الأربعاء، نوفمبر 10، 2010

غوغل توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي على طائرات أمريكا مجاناً

التسميات

خدمة "واي فاي" غوغل ستتوفر خلال موسم الأعياد
أمريكا - د ب أ أعلنت شركة غوغل الإثنين 8-11-2010 أنها ستوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت "واي فاي" مجاناًَ على رحلات الطيران الداخلي في الولايات المتحدة لما يقدر بـ 15 مليون راكب أمريكي خلال موسم الأعياد.

وستكون هذه الخدمة التي يوفرها عملاق البحث الإلكتروني غوغل متاحة على جميع الرحلات الداخلية الأمريكية التي تسيرها شركات طيران "دلتا" و"فيرجين أمريكا" و"إير تران".

وكانت الناقلات الثلاث زودت أخيراً أساطيلها من الطائرات بخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، والتي توفرها شركة "جوجو أن فلايت واي فاي" مقابل قيمة تتراوح بين 11 و13 دولاراً للدخول إلى الشبكة على الرحلات لمدة 24 ساعة.

وكانت غوغل وفرت خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" مجاناً في مثل هذا الوقت من العام الماضي في 50 مطاراً أمريكيا. أما هدية العام الحالي فستكون برعاية متصفح الشركة الجديد "كروم"، وستصبح متاحة على رحلات "إير تران" و"فيرجين أمريكا" و"دلتا" الداخلية، اعتباراً من 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري حتى الثاني من يناير (كانون الثاني) 2011.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.