الثلاثاء، نوفمبر 30، 2010

تأجيل ديربي فريقي الرجاء والوداد البيضاوي بسبب سوء الاحوال الجوية

تقرر تأجيل مباراة الديربي، التي كان من المقرر أن تجمع بعد ظهر اليوم الثلاثاء ( الخامسة) بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، برسم الدورة أل10 من بطولة القسم الوطني الأول في كرة القدم، إلى موعد لاحق، وفق ما ذكرته وكالة المغرب العربي للأنباء.

ويأتي تأجيل لقاء الديربي هذه المرة بسبب سوء الأحول الجوية، وكانت المرة الأولى يوم الأحد الماضي، حيث تزامن إجراء الديربي مع المسيرة الوطنية المليونية التي جابت شوارع الدار البيضاء منددة بمواقف الحزب الشعبي الإسبانية من الوحدة الترابية للمغرب.

وذكرت مصادر صحفية أن مرافق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء تحولت إلى برك مائية يستحيل معها إجراء هذا العرس الكروي الكبير، بالإضافة إلى أن أرضية الميدان أصبحت مملوءة بالمياه، ما حتم على كل المسؤولين سواء بولاية الدار البيضاء الكبرى أو الجامعة تأجيل هذا الحدث إلى وقت لاحق، خاصة وأن الديربي يستقطب جماهير غفيرة وتريد اللجنة المنظمة أن يكون ناجحا بامتياز ويعطي الإنطباع بأن المنتوج الكروي الوطني بإمكانه أن يرتقي إلى مستوى أفضل بتنظيم محكم وبصورة تؤكد أننا قادرون على تنظيم أكبر التظاهرات الكروية.

وشهدت الدار البيضاء أمطار غزيرة غير مسبوقة، شلت حركة السير، وأقفلت المدارس ونجمت عنها حادثة سقوط حافلة بأحد الوديان ببوزنيقة لتودي بحياة ثمانية عشر شخصا.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.