الأحد، ديسمبر 12، 2010

"أوبرا وينفري" تهدي 273 سيارة لمشاهدي برنامجها

التسميات

قدمت مذيعة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، إلى مشاهدي برنامجها داخل الاستديو 275 سيارة جديدة من طراز '"فلوكس فاجن بيتل."

إلا أنه لم يتسن للجمهور استلام سياراتهم الجديدة نظراً لأنها من موديل 2012 ولم تطرح في الأسواق للبيع بعد.
وذكر موقع "سي إن إن"أنه من المتوقع الكشف عن سيارات "فلوكس فاجن بيتل" الجديدة في ربيع العام المقبل، على أن تطرح في الأسواق في فصل الخريف.

واعتادت المذيعة، صاحبة الشعبية الطاغية، توزيع هدايا سنوية خلال حلقات برنامجها الترويجي "أشياء أوبرا المفضلة""، Oprah's Favorite Things".

ويذكر أن وينفري تمتلك وتقود سيارة فلوكس فاجن من طراز "بيتل نيو"، وفق بيان بيان شركة السيارات الألمانية.

وعام 2004، منحت أيضاً وينفري 276 سيارة "بونتياك جي6" إلى جمهورها الذي خرج من الاستديو مباشرة لمعاينة وقيادة سياراتهم.

ويشار إلى شركة "فلوكس فاجن" قامت بإهداء كافة السيارات الـ275، بالإضافة إلى أموال نقدية لتغطية تكلفة الضرائب والمصاريف للجمهور، وفق ما أشارت في بيانها.

ويذكر أن مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التلفزيوني الأسبوعي Oprah Winfrey Show، وهو برنامج يومي يتضمن مقابلات ومناقشات، يتم بثه في 112 دولة، ويشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكي، كما أنه يُبث مباشرة في نحو 145 دولة بمختلف أنحاء العالم.

وبدأت وينفري حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعي في ولاية "تينيسي" من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقي في الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.