الأحد، ديسمبر 12، 2010

صور تامر حسني بالحج تثير غضب الجمهور


 أثارت الصور التي قام تامر حسني بنشرها على مواقع الانترنت خلال قيامه بأداء فريضة الحج، غضب واستياء بعض الجمهور، حيث اعتبرها البعض نوع من أنواع الدعاية الجديدة التي يسعي تامر دائما لإتباعها .

وانتقد العديد من الجمهور عبر "الفيس بوك" ما قام به تامر واعتبروا صوره والرسائل الصوتية التي نشرها على موقعه الرسمي على الانترنت مزايدة على الحج وهو الأمر الذي يرفضه الجمهور تماما وخاصة أنه الفنان الوحيد الذي نشر صوره وهو يرتدي ملابس الحج.

وكان تامر حسني قام بإرسال رسالة صوتية لكل محبيه ومعجبيه عبر موقعه الرسمي على الانترنت، وذلك خلال طريقه لأداء مناسك فريضة الحج.

ودعا تامر خلال رسالته لجميع جمهوره، حيث قام بنشر فيديو يحمل بعض صوره أمام الكعبة المشرفة من رحلته الأخيرة للأراضي المقدسة لأداء العمرة مصحوبة بتسجيل صوتي أعلن خلاله أنه في طريقه للمطار متجها إلى الأراضي المقدسة لأداء الحج.



ويقول تامر في رسالته الصوتية :"حبايب قلب اللي معنديش أغلى منهم ، أنا دلوقتى إن شاء الله بحضر حاجاتي وطالع المطار ورايح المدينة وهاطلع على الحج ، هدعيلكوا كلكوا وعايز أقول ربنا يكتبهالكوا جميعا يارب ، وتفرحوا بحياتكم أنتوا عارفين معنديش أغلى منكم ولا اله إلا الله سيدنا محمد رسول الله" .


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.