الأحد، ديسمبر 05، 2010

"موتورولا" تطرح هاتفاً ذكياً بنظام آندرويد يقاوم الماء والخدوش

التسميات

مزوّد بتقنية "كريستال توك بلس" لتنقية الصوت

أعلنت شركة موتورولا الأمريكية عن طرح أحدث هواتفها ذات التصميم المُبتكر يسمى بـ"فليب آوت" (Flip out) في كُبرى متاجر الهواتف المُتحركة، المزودة بنظام التشغيل آندرويد، وأنه يجمع بين مقاومة الماء ومقاومة الخدوش ومقاومة الغبار على السواء، ما يوفر له الحماية تحت المطر أو عند سقوطه في منطقة رملية.

وقال مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط لدى "موتورولا موبيليتي" محمود سيد أحمد: "يجمع فليب آوت بين عراقة موتورولا في تصميم الهواتف الذكية ونظام التشغيل آندرويد. وبفضل تصميمه المربع المبتكر، يمكن للمستخدم أن يضمّ الهاتف النقال في راحة يده، أو أن يضعه في جيبه أو حقيبة يد صغيرة، ونحن واثقون من أنه سيبهر المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في إنجاز أعمالهم اليومية المتلاحقة".
وأوضحت "موتورولا" أن من مميزات الهاتف النقال أنه يأتي بألوان جذابة تشمل الأخضر أو الأرجواني الداكن أو لون الزعفران أو الأبيض، كما ستتوافر كل الألوان في الحُزمة نفسها لإتاحة المرونة أمام العملاء لاختيار اللون الذي يتناسب مع ذوقهم، وذلك حسب ما ذُكر في مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا الحديثة الأحد 05-12-2010.

وزوّدت الشركة الأمريكية الأجهزة الموجودة بتقنية "كريستال توك بلس" (Crystal talk plus) التي تُحسن نقاء صوت المتصل وتزيل الضوضاء المحيطة لتعزيز تجربة الاتصال والدردشة مع الأصدقاء، وترتكز هذه التقنية على تهيئة الميكروفون والسماعة التي ابتكرتها "موتورولا"، حيث تضيف هذه التقنية ميكروفوناً ثانياً لتحسين نقاء الصوت إلى أبعد حدود ممكنة.

ويلفت النظر في هذا الجهاز تصميمه المُربَّع الذي يكشف بانسيابية عن لوحة مفاتيح "كويرتي" (Qwerty)، التي تتألف من خمسة صفوف مع صف منفصل للأرقام، بالإضافة إلى سبع خلفيات قابلة للتبديل ولوحات جدرانية حيّة، بالإضافة إلى معايير أمنية متطوَّرة لمستخدمي خوادم "مايكروسوفت اكستشين".

ويتمتع الهاتف الذكي بشاشة طولها 2.8 إنش، ودرجة وضوح 320 في 240 والكاميرا 3 ميغابيكسل، بالإضافة إلى زر واحد كفيل بأن يقوم برفع صورك على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك"، أو العديد من المواقع المختصة برفع الصور.

يُذكر أن "موتورولا" شركة اتصالات أمريكية صاحبة الفضل في أول هاتف نقال في العالم عام 1983، وتأسست في عام 1928 بمدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي الأمريكية، كما قامت بصناعة أول راديو سيارة تجاري ناجح في العالم، وتعتبر شركة موتورولا أكبر شركة هواتف نقالة في الولايات المتحدة الأمريكية.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.