السبت، ديسمبر 04، 2010

الهاكرز المغاربة يُحرّكون الأمن الاسباني

على إثر الحرب الإلكترونية التي يشنها الهاكرز المغاربة على المواقع الإعلامية لعصابة البوليساريو ومن يقف في وجه الوحدة الترابية للمغاربة، قرر مجموعة من الهاكرز المغاربة عبر تهديد أطلقوه في الأسبوع الفارط استهداف مواقع أخرى موالية لعصابة البوليساريو وعلى رأسها المواقع الإسبانية  في شبكة الانترنيت.

وأمام ذلك سارعت القوات الاسبانية في استباق للحرب الالكترونية التي أعلنها الهاكرز المغاربة، وكرد فعل غير مسبوق قامت القوات الإسبانية المشكلة من أفراد الشرطة الوطنية بمداهمات فجائية لمقاهي الإنترنيت بمدينة إيليخيدو وخاصة التي في ملك مغاربة وتغريم أصحابها كذعيرة بلغت قيمتها 9 آلاف أورو على البرامج غير الأصلية من ضمنها الوينداوز.

وبعد تناقل الخبر في أرجاء المدينة هرع أصحاب مقاهي الإنترنت الذين لم يطالهم التفتيش بعد إلى إخفاء كل أجهزة الكمبيوتر خوفا من دعيرة تقصم الظهر في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعرفها إسبانيا.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.