الثلاثاء، فبراير 22، 2011

طفلة مدمنة سجائر وشرب البيرة عمرها 3 سنوات

التسميات



يحرص الاهل على عدم تناول اطفالهم للمسليات والحلويات بشكل مبالغ به، حفاظا منهم على سلامتهم، لكن يبدو انه في ايامنا هذه على الاهل ان يحاربوا اطفالهم لكي يكفوا عن التدخين، فبعد ان اقلع الطفل الاندونيسي المدمن عن الندخين، حان دور الطفلة الصينية يا وين ان تقلع عن التدخين، اذ لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات وبدأت بإدمان السجائر بل وشرب البيرة.

ووفقاً لـ"دايلي ميل" الذي نشرته فقد بدأت الطفلة الصينية "يا وين" إدمان السجائر وشرب البيرة عقب تعرضها لحادث سيارة على الطريق العام الماضي وأسفر عن دخولها غيوبة لمدة 5 أيام إضافة لبعض الجروح الشديدة.

وقال والدا الطفلة أن سلوك ابنتهما بدأ في التغير منذ أن غادرت المستشفى التى كانت تتلقى فيها العلاج فيما أكدت والدتها "جيوا" التي تجمع القمامة لتبيعها باحدى المقاطعات بالصين أنها بدأت تتصرف كالبالغين إذ كانت تحتسي 3 أكواب من البيرة.

وأضافت قائلة أنها وجدت ابنتها ذات يوم تختبىء في الحمام وتدخن من علبة السجائر الخاصة بوالدها.. في البداية كانت تسرق من العلبة أما الآن فهي تشتريهم من البائع على الحساب.. لقد أصبحت مدمنة الآن.

وتابعت قائلة: ان ملبس ومظهر ابنتها بدأ يتغير هو الآخر حيث أصبحت ترتدي ملابس الاولاد، وعندما كنا نرفض كانت تصرخ محتجة.

ومن جانبه أكد مالك المحل الذى تشتري منه الطفلة السجائر أنها كانت تشتري علبة أو إثنين ثم تذهب، مشيراً إلى أنه كان يعتقد في البداية أنها تشتري من أجل والدها.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.