الخميس، فبراير 17، 2011

جلطة دماغية تضرب الرئيس التونسي السابق بن علي أدت به الى غيبوبة

 قال الصحفي الفرنسي نيكولا بو المتخصص في الشؤون التونسية على مدونته على الانترنت الأربعاء إن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي دخل في غيبوبة ونقل إلى المستشفى في جدة.

ونقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية عن الصحفي قوله : " إن بن علي البالغ من العمر 75 عاما أصيب بجلطة دماغية ونقل إلى مستشفى مخصص للأمراء السعوديين في جدّة تحت هوية مزيفة لأسباب أمنية ".

وقال "إن صحته مثيرة للقلق وإنه دخل في غيبوبة، كما أن زوجته ليلة طرابلسي، التي كانت عرضة للكثير من الانتقادات والاتهامات باختلاس الأموال العامة واستغلالها وعائلتها الحكم، لم تعد إلى جانبه".
ونقل عن مصدر مقرب من الرئيس المؤقت الحالي لتونس فؤاد المبزع إنه يعلم منذ ثلاثة أيام عن وضع بن علي الصحي.

وقال الصحفي إن بن علي لا يعاني من عودة ظهور مرض السرطان الذي كان يعاني منه، بل جلطة دماغية خطيرة.

وأشار الصحفي إلى أن مكان تواجد السيدة الأولى السابقة غير معروف، مشيرا إلى أن البعض يرجحون أن تكون في ليبيا، بسبب العلاقات الجيدة بين النظام الليبي والثنائي التونسي.

وكانت ثورة شعبية اندلعت في 17 ديسمبر/كانون الأول، على خلفية انتحار بائع خضار تونسي يدعى محمد البوعزيزي، بسبب مصاردة شرطية عربته، أدت إلى الإطاحة ببن علي، وذلك في 14 يناير/كانون الثاني الماضي


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.