الأحد، مايو 08، 2011

مطاردة أمريكا لأسامة بن لادن من جديد.. عبر لعبة فيديو

التسميات

أصدرت شركة "كوما" الأمريكية لإنتاج ألعاب الفيديو، السبت 07-05-2011، نسختها الجديدة من سلسلة ألعاب مطاردة زعيم القاعدة أسامة بن لادن.

مهمة اللاعبين في هذه اللعبة أن يُمثلوا فريق "Navy SEALs" الذين قتلوا بن لادن ويقوموا بالبحث عنه في منزله بأبوت أباد ومن ثم إطلاق النار عليه.


وقال المدير التنفيذي للشركة كيث هالبر: "نحن نقرأ نفس الأخبار ولكن عن طريق هذه اللعبة الجديدة، فنرى الخبر مختلفاً وبعين أخرى لخوضنا في مهمة البحث والقتل بحد ذاتها".

وأضاف: "بما أن اللعبة في هيئة 3D فاهتمامنا بالتفاصيل والدقة كالمسافات وأثاث المنزل، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية كصوت نباح الكلب وصوت المروحية".

ومدح هالبر فريق "Navy SEALs" لذكائهم وسرعتهم وأيضاً لحظهم بعدم تمكّن أي عضو من أعضاء القاعدة من التسلّح، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يُذكر أن هذه اللعبة مجانية وقابلة للتحميل من الإنترنت، وأن مبرمجي الألعاب يتعاملون مع العسكريين الأمريكيين لإضافة التفاصيل التي تضفي لمسة "الحقيقة" التي جذبت حوالي 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

وأُطلقت مجموعة ألعاب الفيديو عام 2004، وتتمحور حول فكرة "الحرب ضد الإرهاب"، ومنها لعبة غزو أفغانستان والبحث عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.