الأحد، يناير 15، 2012

هل تعاني من قشرة شعر الرأس؟ الحل الشافي باذن الله

التسميات

هل تعاني من قشرة شعر الرأس؟ الحل الشافي باذن الله
علاج القشرة - قشور الشعر

 قشور الشعر أحد العيوب التى تطيح بعرش جمال حواء ، وتنتشر القشور بصفة خاصة فى الشعر الدهنى ، وعلاج القشور يتوقف على معرفة نوعها و ما إذا كانت دهنية أو جافة ، وللتعرف على نوعها نضع قليلا منها على ورقة شفافة و نضغط عليها فإذا تركت بقعا على الورقة كانت دهنية و العكس صحيح.

ويصف الطب الشعبى عدة وصفات لعلاج قشور الشعرمنها :

• خل التفاح للقضاء على القشرة نهائيا:

أثبتت الدراسات العلمية فاعلية إستخدام خل التفاح كغسول للقضاء على قشور الشعر نهائيا على أن يتم إستعمالها بعد غسل الشعر بالشامبو المناسب و ذلك لنجاح خل التفاح فى إعادة التوازن الأسيدى الطبيعى لفروة الرأس.


• إكليل الجبل "حصالبان" لعلاج القشور الدهنية:

ن أفضل الوصفات التى نجحت فى القضاء على القشور غسول عشبة إكليل الجبل "حصالبان" و ذلك بنقع ملعقتين من عشبة إكليل الجبل فى كوب ماء مغلى لمدة ساعتين ثم التصفية و الإستخدام كدهان لفروة الرأس.
 

• زيوت الأعشاب لعلاج قشور الشعر:
من الوسائل الفعاله للقضاء على قشور الشعر إستخدام زيوت الأعشاب و النباتات الطبيعية كدهان لفروة الرأس مساء و ثبت نجاح زيت الزيتون و زيت اللوز و زيت الصبار فى تلك المهمة لأن هذه الزيوت تساعد على إعادة التوازن لفروة الرأس و تغذيتها بالطريقة الصحيحة على أن يتم التدليك بأحد هذه الزيوت مساء مع لف الشعر بفوطة للتدفئة و غسل الشعر بالماء العادى"الدافئ" فى صباح اليوم التالى.

--
علاج، القشرة، قشرة الرأس، فروة الرأس، القضاء على القشرة، حلول، مشكل، وصفات، اعشاب
--
----
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.