الثلاثاء، يوليو 05، 2011

إعلان شركة "جوجل" عن أكثر ألف موقع زيارة على مستوى العالم

التسميات

إعلان شركة "جوجل" عن أكثر ألف موقع زيارة على مستوى العالم
قامت شركة "جوجل" بالإعلان عن أكثر ألف موقع زيارة على مستوى العالم والتي تعتمد على الزيارات الفريدة في احصائياته، وسيتم تحديث هذه القائمة شهريا.

والجدير بالذكر أن المتربع على عرش القائمة في شهر ابريل الماضي، هو موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، والذي حصل على عدد زيارات شهرية تجاوز 540 مليون زائر مسيطرا على 35.2 % من مجموع زوار الانترنت.

وتعد هذه النسبة عالية جدا و تبعد الفيسبوك عن منافسة أي موقع اجتماعي أخر له، وحاز على المركز الثاني محرك البحث "ياهو" ثم موقع "لايف" التابع لشركة ميكروسوفت الامريكية لنظم تشغيل الكومبيوتر، ثم الموسوعة الحرة ويكيبيديا، بينما "ام اس ان" لميكروسوفت جاء في المركز الخامس.

وقد استثنت جوجل من هذه القائمة جميع خدماتها وبعض المواقع التابعة لها، ولكنها تركة بعض الخدمات الأخرى في التصنيف، وأيضا تم استثناء مواقع التسويق الإلكتروني و المواقع الإباحية و المواقع التي تحصر محتواها بمشتركيها و المواقع التي لا تحوي محتوى فعلي.

وظهر موقع ياهو مكتوب بالمركز 199 على مستوى العالم بعدد زوار 21 مليون زائر فريد شهريا، بينما ظهر موقع كورة في مراتب متأخرة وحصل على 966 بعدد زوار بلغ 6.7 مليون زائر فريد، ولكي يصبح موقعك بين تلك المواقع يجب عليك ان تحصل على عدد 6.2 مليون زائر فريد شهريا وسترى موقعك في تلك القائمة.


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.