الأحد، أغسطس 21، 2011

شركة سامسونج: اطلاق هاتف Galaxy R بمعالج انفيديا Nvidia

التسميات

شركة سامسونج: اطلاق هاتف Galaxy R بمعالج انفيديا Nvidia
بخدمات أكثر دقة وسرعة في الاستعمال
أعلنت شركتا "إنفيديا" و"سامسونج للإلكترونيات" عن إطلاق أحدث طراز من هواتف "جالاكسي" الذكية "جالاكسي آر (GALAXY R).

ويعتمد هذا الهاتف الذكي، وفق موقع "آي تي بي" والذي يبلغ قياس شاشته 4.19 إنشاً، على شريحة معالجة فائقة طراز "تيغرا 2" (Tegra2) من "إنفيديا" إلى جانب نظام التشغيل "أندرويد 2.3" المعروف بـ"Gingerbread".

ويعتمد أيضاً على المعالج الرسومي "جي فورس" (GeForce) لتحقيق إمكانية التصفح السريع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى دعمه لتطبيق "أدوبي فلاش بلاير (Adobe Flash Player) الذي تسرّع المكونات المادية للهاتف من أدائه بشكل كبير.

وعلاوة على ذلك، يتيح الهاتف المذكور استعراض مقاطع الفيديو بدقة عالية والاستمتاع بالألعاب ضمن معايير تقنية ذات جودة عالية.

ويمكّن "جالاكسي آر" العملاء من إتمام العديد من المهام بكفاءة عالية، وتصفح شبكة الإنترنت مع إمكانية تحميل الصفحات والمحتوى القائم على برنامج "فلاش" Flash بسرعة كبيرة، ناهيك عن متابعة الأفلام بدرجة عالية من الدقة.

كما يستطيع العملاء الوصول إلى الألعاب المتوافقة مع معالج "تيغرا" وذلك باستخدام تطبيق "تيغرا زون" (Tegra Zone) المتاح عن طريق "سوق أندرويد".
----
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.