الاثنين، أكتوبر 03، 2011

وفاة زكريا الزروالي لاعب الرجاء البيضاوي بعد مرض مفاجئ

وفاة زكريا الزروالي لاعب الرجاء البيضاوي بعد مرض مفاجئ 
تلقت جماهير الكرة المغربية بصفة عامة، وجماهير الرجاء البيضاوي بصفة خاصة، صدمة قاسية، بعد وفاة اللاعب الدولي السابق زكريا الزروالي ليلة الأحد-الاثنين بإحدى مصحات الدار البيضاء،بعد تدهور حالته الصحية جراء مرض ألم به مؤخرا، حسبما علم لدى المصحة.
ونقل الزروالي إلى مستشفى مرس السلطان بالدار البيضاء قبل يومين بعد إصابته بالتهاب كبدي إثر تناوله لجرعة زائدة من مخفض حراري، وتحسنت حالته ليوم قبل أن تعاوده المعاناة في اليوم التالي.


وكان مصدر طبي بالفريق الأخضر قد أكد أن الفريق قام بتجهيز طائرة لنقل الزروالي إلى مستشفى بمدينة بوردو الفرنسية، وكان فقط ينتظر من الأطباء السماح له بنقل اللاعب عند تحسن حالته.
هذا وكتب منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة على حائط الفايسبوكي أنه زار الراحل في غرفة الإنعاش بالمستشفى الليلة الماضية عند منتصف الليل.


وكان الزروالي، البالغ من العمر 30 عاما، الذي حمل قميص الفريق الوطني في عدة لقاءات، جاور فريق مولودية وجدة، قبل أن ينتقل للعب في فريق الرجاء البيضاوي، الذي أحرز معه مجموعة من الألقاب الوطنية والقارية.
وكانت آخر مباراة دولية شارك فيها الراحل ، قد جمعت المنتخب المغربي ضد الكاميرون في مدينة فاس ضمن تصفيات كأس العالم 2010.
المصدر: هسبريس، بتصرف!
----
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.