الخميس، نوفمبر 24، 2011

"iPhone Lens Dial" غطاء للهاتف آي فون 4 و4 S مزود بثلاث عدسات مختلفة

التسميات

 "iPhone Lens Dial" غطاء للهاتف آي فون 4 و4 S مزود بثلاث عدسات مختلفة
تمنح آي فون 4 و4 أس ميزة التصوير الاحترافي
تعتبر كاميرا هاتف آي فون 4 إس من الكاميرات المثالية، إلا أنها في النهاية عدسة واحدة صغيرة غير مثالية لتصوير جميع الحالات أو تصوير أكثر من حقل.

لذا وجدت شركة "Photojojo" المتخصصة في بيع مختلف كاميرات التصوير الفوتوغرافي والإكسسوارات الخاصة بالعدسات المتطابقة مع معظم الهواتف الذكية الحل الأمثل لذلك، فقد أطلقت إكسسوارا صُمم خصيصا ليتوافق مع كاميرا هاتفي "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" سمته "iPhone Lens Dial".
وهذا الملحق عبارة عن غطاء "جراب" للهاتف الذكي يتميز بأنه مزود بثلاث عدسات بصرية دوارة من الزجاج بزوايا مختلفة موجودة في الخلف إحداها بزاوية واسعة "0.7x"، والثانية على شكل عين سمكة "0.33x"، أما الثالثة فهي "telephoto" عدسة فوتوغرافية مقربة توفر تكبير بصري حوالي "1.5x" من خلال عدسة الهاتف الأصلية.

وتتيح للمستخدم التبديل بين العدسات بكل سهولة عن طريق تدوير العدسات إلى أن تضع إحدى العدسات على عدسة الهاتف القياسية، وفقا للشيء المراد تصويره، فهي بذلك تجعل عملية التصوير بالنسبة للمستخدم أكثر احترافية.

وهذا الغطاء المصنوع من مادة الألومنيوم يضفي على هاتفي "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" اللون الأسود المطفي "مات بلاك" ومزود باثنين من الحامل الثلاثي أو "ترايبود" لالتقاط صور ثابتة.

بالرغم من مميزات هذا المنتج إلا أنه سميك، فهو يزن 10 أونصة "أوقية" على وزن هاتف "آي فون 4" و"آي فون 4 إس" المتسمان بنحافتهما، "4.8" و "4.9" أوقية على التوالي، بالإضافة إلى سعره الباهظ الذي يبلغ قرابة 250 دولارا أمريكيا (186 يورو).

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.