السبت، ديسمبر 31، 2011

التعادل السلبي صفر لمثله في الديربي الـ111 بين الوداد والرجاء

 التعادل السلبي صفر لمثله في الديربي الـ111 بين الوداد والرجاء
انتهى الديربي الكلاسيكي ال111 بين الوداد والرجاء البيضاويين، الذي أقيم بعد ظهر اليوم السبت بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة 14 ما قبل الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بلا غالب ولا مغلوب (0-0).
وهو التعادل ال52 بين الغريمين التقليديين في تاريخ مواجهتهما منذ أول بطولة وطنية مغربية (1956-1957)، مقابل 25 انتصارا للوداد و34 للرجاء.
كما أنه التعادل السادس في الموسم للقلعة الحمراء مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين مع مباراة ناقصة ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويلحق مؤقتا في المركز الثالث بفريقي شباب الريف الحسيمة والمغرب التطواني اللذين سيلعبان غدا الأحد، الأول بالقنيطرة أمام النادي المحلي والثاني على أرضه أمام اتحاد الخميسات.
أما فريق القلعة الخضراء، فحقق من جهته تعادله السادس مقابل ستة انتصارات وهزيمتين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف فريق اتحاد الفتح الرياضي المتصدر (30 نقطة) والذي سيحل غدا الأحد ضيفا بالملعب الشرفي بمكناس على النادي المحلي.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.