الأربعاء، ديسمبر 28، 2011

بعد طول انتظار..فيس بوك يطلق خاصية 'التايم لاين' للجميع + طريقة التفعيل

التسميات

 بعد طول انتظار..فيس بوك يطلق خاصية “التايم لاين” للجميع + طريقة التفعيل

أعلنت شبكة فيس بوك الاجتماعية الاسبوع الماضي، عن إطلاق تحديثها الجديد لشكل الصفحات “تايم لاين-TimeLine” أو التسلسل الزمنى للجميع بعد فترة طويلة من المماطلة.


يسمح الشكل الجديد للصفحات بوضع جميع المعلومات التى شاركها المستخدم من مولده وحتى اللحظة الحالية ويربطها بوقت زمنى محدد، كما يسمح بمشاركة الأغانى التى تسمعها أو القصص التى يقرأها المستخدم دون أن يحتاج لإبداء الإعجاب بها، ويستطيع المستخدم تغيير شكل صفحته الشخصية بشكل كامل.
تم الإعلان عن إستراتيجية التايم لاين لأول مرة من قبل المدير التنفيذى لفيس بوك مارك زوكربيرج فى مؤتمرFaceBook ثم تم طرحة للاستخدام من قبل المطورين فقط فى سبتمبر، وقدمت الشبكة الاجتماعية منذ وقتها العديد من الإعلانات المتضاربة حول موعد إطلاقه، حتى بدأ الإفراج العام عنه فى نيوزيلندا الأسبوع الماضى، واتسع ليشمل معها بعض الدول التى اختارها مطورون فيس بوك بأنفسهم.

والآن أصبح يمكن لأى مستخدم حول العالم الدخول لإحدى الصفحات المنشط عليها التايم لاين وتنشيطه منها بطريقة بسيطة، ولكنه لم ينشر أوتوماتيكيا بعد.
الشكل الجديد بعد تنشيطه يمنح المستخدم إمكانية نشره للجميع، بعد أن يقوم بإعداده بالشكل الذى يريده خلال فترة تمتد إلى سبعة أيام قبل أن يتم نشره بشكل تلقائى.
ويتيح خط الوقت إخفاء أى أحداث من عليه أو مسحها تماما من على الصفحة حتى لو كانت حدثت فى الماضى، أو شاركها المستخدم فى الماضى، وهذا يعتبر تفاديا لمشكلة أن يتسبب كشف ماضى الأشخاص لمشاكل فى حياتهم الجديدة .

و لتفعيل التايم لاين يجب عليك إتباع الخطوات الآتية ،،
أولا: توجه إلى صفحة الآتية بالضغط هنا ،،
ثانيا: إضغط على Get Time Line وستجها في يمين اسفل الشاشة/الصفحة ،،

ثالثا: إضغط على Publish Now ليتم التفعيل ،،
 
 و لمشاهدة مثال حي على صفحتي الشخصية على الفيسبوك من هنـا
و لا تنسو اضافة صفحة مدونة سامي سهيل للتوصل بآخر المستجدات 

 ---
    مواضيع متعلقة:     facebook     التسلسل الزمنى     تايم لاين     فيس بوك     مارك زوكربيرج .  "Time Line" for all   - طريقة، تفعيل، خاصية، التايم لاين، تايملاين، تايم لاين activation method

http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.