الخميس، يناير 26، 2012

امرأة أمريكية تجوب العالم لرؤية أصدقاء الفيسبوك.

التسميات

امرأة أمريكية تجوب العالم لرؤية أصدقاء الفيسبوك.
الأميركية أرلين بريسر في رحلة لتجوب حول العالم من أجل رؤية أصدقائها على الفيسبوك.
تعيش الأميركية أرلين بريسر حياة غير تقليدية، حيث تعمل ككاتبة ومؤلفة، مما لم يفرض عليها بالضرورة أن تغادر منزلها للعمل، فظلت طوال عمرها داخل منزلها ولم تغادر بلدتها قط، ليس بسبب العمل فقط، وإنما لأنها تخاف بشكل مرضي من الوجود في الأماكن العامة.

وبحكم خوفها المرضي ظلت بريسر في المنزل ولكن ذلك لم يمنعها من تكوين صداقات إلكترونية مع العديدين على صفحتها على الفيسبوك إذ وصل عدد أصدقائها الذين تتحدث معهم يوميًا إلى 325 صديق. وفي العالم الماضي، وتحديدًا في 31 ديسمبر 2010، قررت بريسر أن تضفي بعض المغامرة لحياتها الرويتينية وأن تشرع في رحلة لتجوب حول العالم من أجل رؤية أصدقائها الـ325 على أرض الواقع مع بداية عام 2011.

أطلقت بريسر على رحلتها اسم "Face to Facebook"، وتحمست كثيرًا لهذه المغامرة الهائلة فصنعت مدوننة تحكي فيها عن هدفها ورغبتها في مقابلة أصدقائها وجهًا لوجه، فبالنسبة لشخص ظل حياته كلها مأسورًا في المنزل مثل أرلين، تعد هذه الرحلة مغامرة كبيرة. وبالفعل، تمكنت أرلين من السفر إلى 13 دولة، في 39 رحلة طيران، بعدما كانت تخاف ركوب الطائرات، وبنهاية عام 2011 كانت قد تمكنت مقابلة 292 صديقا، أي نحو 90% من أصدقائها. ومن بين البلدان التي زارتها بريسر تايوان، وكوريا، والفليبين، ودبي، وإيطاليا، وماليزيا، وأيرلندا، وإنكلترا، وألمانيا.

وتعتزم أرلين بريسر، ككاتبة، أن تحكي عن رحلتها في فيلم وثائقي يحمل اسم رحلتها "Face to Facebook" والذي ستسرد فيه ما واجههته من صعوبات وما اكتسبته من خبرات.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.