الاثنين، فبراير 06، 2012

الحل النهائي للحصول على بشرة ناعمة بـ5 خطوات بسيطة..للرجال

التسميات

الحل النهائي للحصول على بشرة ناعمة بـ5 خطوات بسيطة..للرجال
كل منا يحلم ببشرة ناعمة و خالية من الشوائب و البثور المزعجة
 لا يتطلب الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة مجهوداً كبيراً أو قضاء وقت طويل بالحمام ولا حتى شراء منتجات غالية الثمن، فهذه الخطوات الخمس ستمكنك من الحصول على بشرة ناعمة بأبسط وأسهل الطرق.

1) تطهير البشرة
تتسم بشرة الرجال بمسامها الكبيرة الواسعة وباحتوائها على غدد دهنية نشطة، وعلى الرغم من إن هذه الغدد تعد المصدر الطبيعي لترطيب البشرة إلا أنها تسبب الزهم، لذا فعليك القيام بتنظيف وتطهير البشرة يومياً، ولا تستخدم في ذلك قطع الصابون الذي يترك البشرة جافة، بل قم باستخدام المنظف القوي الذي يقضي على الدهون ويحافظ في ذات الوقت على نعومة البشرة.

2) تقشير الجلد
لا يقوم غسول الوجه أحياناً بالتنظيف الكامل للبشرة، حيث أنه يخلصها من الأوساخ والشوائب العالقة بها لكنه لا يتوغل في أعماق مسامها، لذا يجب عليك استخدام مقشر الجلد جنباً إلى جنب مع الغسول، ولكن 3 مرات فقط بالأسبوع، حيث يساعد على طرد الشوائب التي لا يصل إليها الغسول.

3) الترطيب
على الرغم من قيام الغسول والمقشر على تنظيف البشرة تنظيفاً جيداً، إلا إنهما لا يمنعان تكون الرؤوس السوداء، لذا يجب استخدام مرطباً مغذياً للجلد، ليكون درعاً واقياً للبشرة من أية شوائب، كما يمكنك استخدام المرطب الواقي من الشمس للحصول على بشرة ناعمة وصحية.

4) حماية العينين
على الرغم من إن منطقة العينين هي الأكثر حساسية والأقل لمساً، إلا أنها تستحق عناية فائقة، وذلك لكي نتجنب التجاعيد وعلامات تقدم العمر، لذا يمكنك استخدام كريم منعّم حولهما، وذلك بوضعه في المنطقة التي تقع عند حدود العظم الموجود أسفل العين وليس بالمنطقة الناعمة القريبة إلى العين.

5) حماية الشفاه
تصل نعومة الشفاه إلى درجة تجعلها عرضة للإصابة بالجفاف والنزيف، لذا يجب عليك وضع المرهم العطري للشفاه مرة واحدة يومياً.

 ---
بشرة الرجال، الحصول على بشرة ناعمة، خالية من حب الشباب، البثور، وصفات، طرق، اسرار
--
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.