الأربعاء، فبراير 29، 2012

سيارة بي إم دبليو التجريبية M135i المقرر رفع الستار عنها في معرض جنيف 2012

التسميات

 سيارة بي إم دبليو التجريبية M135i المقرر رفع الستار عنها في معرض جنيف 2012
كشفت شركة بي إم دبليو BMW عن السيارة التجريبية "M135i" التي تأتي بتصميم عالي الأداء، ومن المقرر رفع الستار عنها في معرض جنيف 2012.

السيارة الجبارة "إم 153 آي" تحتوي على محرك 6 سلندر سعة 3 لتر يولد ما يقرب من 300 حصان، وتم تعديل مداخل الهواء لمحرك السيارة، والتربوشارجر المزدوج، ونظام العادم الرياضي.
وإلى جانب تعديل المحرك وتطويره فقد تم تحديث نظام التعليق والمكابح لتصبح للسيارة شخصية رياضية أكثر، مع بعض التعديلات في هيكل السيارة الخارجي تضمنت صداماً أمامياً بمنفذ أكبر مصمم لتغذية المحرك بالهواء اللازم لحرق الوقود وتبريد المكابح، إلى جانب تعديل الصدام الخلفي ودمج الديفيوزر ووضع جنوط 18 بوصة.
وللحصول على مظهر رياضي رائع فقد تم طلاءها ببعض الرسومات الخاصة بسيارات السباقات.
وذكرت بي إم دبليو في بيان صحافي أن السيارة تعد الرمز المثالي لمستوى الأداء الرائع الذي تتميز بها سيارات الشركة، مضيفة أن التعديلات في المحرك والإيروديناميك ونظام التعليق تتناغم مع بعضها لتمنح السيارة قدرة أكبر على المناورة ورشاقة في الحركة مع قدرة على التحكم بدقة في القيادة، ورغم كونها مجرد نموذج تجريبي فإن هناك فرصة كبيرة أن تدخل السيارة خطوط الإنتاج في المستقبل القريب.






المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.