الاثنين، يونيو 18، 2012

فقط 8 خطوات تقودك لبناء عضلاتك بشكل أسرع

التسميات

فقط 8 خطوات تقودك لبناء عضلاتك بشكل أسرع
فقط 8 خطوات تقودك لبناء عضلاتك بشكل أسرع مدونة سامي سهيلمدونة سامي سهيل - لايخفى عن الجميع ان إتاحة الفرصة لجسمك لبناء العضلات أمر ضروري بعد كل مرة تقوم فيها بالتمرينات، خاصة إذا ما حدث وتعرضت للالتهاب، هذه الخطوات ستقودك لبناء عضلاتك بشكل أسرع والعناية الصحيحة بها.
1. ابدأ يومك بتناول وجبة من الأومليت المكون من بياض البيض فقط، فبياض البيض يحتوي على كمية مركزة من البروتين والذي يساعد الجسم في بناء الأنسجة العضلية في العضلات.
2. تناول زبدة الفول السوداني قليلة الدسم وأعواد الكرفس كوجبة سريعة في منتصف اليوم فهي تعطيك شعوراً بالشبع مما يجعلك تتناول الطعام بشكل أقل طوال اليوم.
3. تناول الدجاج أو علبة من التونة في وجبة الغداء، ويمكن إضافة الجبن إليها فهي تحتوي على الكثير من البروتين والذي يساعد في بناء الأنسجة العضلية.
4. ولتناول وجبة العشاء قم بتحضير البقوليات المفضلة لديك كفول الصويا أو اللوبيا البيضاء، مع بعض الزيتون والصلصة منخفضة الدسم.
5. كذلك ينصح بأن تأخذ قسطاً كافياً من الراحة بالتوقف عن أداء التمرينات الرياضية كي تساعد جسدك في التعافي وبناء عضلات بشكل أسرع.
6. قم بعمل كمادات باردة وساخنة للعضلات الملتهبة أو المتورمة كي تخفف من الشعور بالآلام في العضلات.
7. استمر في أداء التمرينات الرياضية للأجزاء التي تحتوي على عضلات غير ملتهبة أو لا تعاني التورم كي تحافظ على لياقتك البدنية.
8. أما بالنسبة للعضلات المصابة بالتورم، فقم بأداء تمرينات الفرد كي تساعد في تنشيطها، واجعل كل تمرين يستمر لمدة 10 ثواني.


Tags: وجبات تمرينات عضلات بناء الاجسام بروتين رياضة

http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.