الثلاثاء، يوليو 03، 2012

إطلاق أول نسخة تجريبية من برنامج مشغل الملفات المرئية والصوتية "VLC" لأجهزة أندرويد

التسميات

إطلاق أول نسخة تجريبية من برنامج مشغل الملفات المرئية والصوتية "VLC" لأجهزة أندرويد-Android
برنامج VLC يعد من أشهر وأفضل البرامج المتخصصة في تشغيل مختلف الملفات المرئية والصوتية
إطلاق أول نسخة تجريبية من برنامج مشغل الملفات المرئية والصوتية "VLC" لأجهزة أندرويد-Android
مدونة سامي سهيل - درجت شركة "جوجل" رسميا النسخة التجريبية الأولى من البرنامج العملاق "VLC Media Player" داخل متجر تطبيقاتها الشهير باسم "جوجل بلاي ستور-Google Play Store".

هذا البرنامج، الذي يتم تطويره من قبل مؤسسة "VideoLAN Project and Organization"، يعد من أشهر وأفضل البرامج المتخصصة في تشغيل مختلف الملفات المرئية والصوتية بشكل جيد جداً.


يٌشار إلى أنه بعد إطلاق إصدار جديد من برنامج "في إل سي 2.0.2" مخصص لدعم دقة شاشة "ريتينا" العالة الخاصة بأجهزة "ماك بوك برو" الذي تنتجه شركة "آبل" الأمريكية، قررت المؤسسة تجهيز نسخة قبل نهائية من هذا البرنامج المجاني مفتوح المصدر القادر على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة بمختلف تنسيقاتها، أطلقت عليها اسم "VLC- Neon"، حيث أن هذه النسخة في الوقت الراهن تدعم فقط الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "أندرويد" المعتمدة على وحدة المعالجة المركزية "ARMv7"، وكذلك "ARMs-Neon"، لذا تحمل هذه النسخة الإسم الإضافي "Neon"، وبالتالي فإنها ستدعم الأجهزة الحديثة من بينها هاتف "جالاكسي نيكسوس"، و"إتش تي سي ون إكس"، و"سامسونج جالاكسي إس 3"، و"موتورولا ديفي"، و"إتش تي سي ديزاير"، و"نيكسوس ون".


ووفقا لمطوري هذا البرنامج، فإن النسخة النهائية من هذا البرنامج لاتأتي مستقرة فحسب، بل وتتسم أيضا بالسرعة، حيث أن هذه النسخة طُورت منذ عدة سنوات خصيصا للمطورين، لذا فهي أبطأ وأقل إستقرارا من النسخة النهائية.


وتعتبر نسخة بيتا من برنامج "VLC" لأندرويد متاحة حاليا للتحميل من متجر "جوجل بلاي-Google Play". (فقط اكتب في مربع البحث: Vlc )

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.