الأربعاء، يوليو 18، 2012

اكتشف من يستخدم صورك على الإنترنت دون إذنك..4 خطوات تساعدك على ذلك

التسميات

اكتشف من يستخدم صورك على الإنترنت دون إذنك..4 خطوات تساعدك على ذلك 
اكتشف من يستخدم صورك على الإنترنت دون إذنك  مدونة سامي سهيل - بعد انتشار استخدام الشبكات الاجتماعية والمواقع المختلفة كوسيلة لحفظ الصور أو لعرضها ومشاركتها، أصبح من السهل لأي شخص أن يحصل على صورك ويستخدمها في مواقع أخرى كما يحلو له، فإذا أردت معرفة هل قام أحدهم بذلك الأمر، فإليك هذه الخطوات:

1.  قم بعمل بحث عن الصور على موقع "Tineye.com"، وذلك عن طريق تحميلها والضغط على "أقرب الاحتمالات"، وإلى جانب كل صورة محتملة ستجد لينك يوصلك مباشرة للصفحة التي استخدمت فيها صورتك.

2. قم بالبحث مرة أخرى في غوغل باستخدام خدمة "Google Search by Image"، وتحرك بين الصور على صفحة "Google Images" إلى أن تظهر لك نتائج مشابهة لصورتك، ومرة أخرى إلى جانب كل صورة ستجد لينك يوصلك مباشرة للصفحة التي استخدمت عليها الصور.

3. قم باستخدام صفحة شركة "Image Rights" والتي ستساعدك في البحث عن الصور التي استخدمها الآخرون دون إذن.

4. تأكد على صفحاتك على الإنترنت إذا ما كان هناك العديد من الإشارات إلى أن اللينك الذي أسفل صورك تم استخدامه أكثر من مرة، فهذا يعد بمثابة دليل على أن الصورة تم استخدامها في أماكن أخرى.

 ----
Tags: شبكات إجتماعية مواقع صور غوغل
 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.