الثلاثاء، أغسطس 28، 2012

إسرائيل تعتقل كلبا فلسطينيا 3 أشهر بتهمة عض جنودها

 إسرائيل تعتقل كلبا فلسطينيا 3 أشهر بتهمة عض جنودها
مدونة سامي سهيل - حتى الحيوانات لم تسلم...إسرائيل تعتقل "كلباً" لفلسطيني عض أحد جنودها، وتسجنه  3 أشهر بتهمة "الإعتداء" وتطالبه بغرامة مالية لإطلاق سراحه.

المشاكل التي يسببها الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين كثيرة، وأصعبها بالإضافة إلى القتل هو حملات الاعتقال للفلسطينيين. لكن الطريف في الأمر أن هذا الاعتقال لم يعد يقتصر على أبناء الشعب الفلسطيني، وإنما طال الكلاب أيضا، وذلك حين حاكمت قوات الاحتلال الإسرائيلي "جرواً"، وطالبت مالكيه الفلسطينيين بغرامة مالية مقابل الإفراج عنه، وفقاً لما أورد موقع "العربية نت".
الحكاية بدأت حين كان رمزي شوامرة برفقة أصدقائه في رحلة استجمام إلى منطقة "عين فارة" الواقعة على طريق أريحا شرق الضفة الغربية؛ حيث وبعد أن احتد النقاش بين رمزي وأحد جنود الاحتلال الذين يحرسون المكان، قام جرو رمزي "ريكو" بعض جندي إسرائيلي ما أثار غضب الجنود الذين اعتقلوا الكلب على الفور.
وحسب ما يضيف شوامرة فإن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حاكمت الكلب ريكو وهو من فئة كلاب "شي واوا"، وسجنته مدة ثلاثة أشهر بتهمة التعدي على جنودها وعدم وجود أوراق ثبوتية له.
وطلبت إسرائيل من رمزي حضور جلسة المحاكمة المذكورة قبل أن تخبره بأنه ومقابل إطلاق سراح كلبه، عليه أن يدفع نحو 500 دولار تعويضا لإسرائيل عن الاعتداء الحيواني على جنودها وبدل فترة حبس الجرو التي استمرت 3 أشهر.
وقال رمزي ساخرا "يبدو أن الانتماء السياسي للكلب هو سبب اعتقال جنود الاحتلال له، فلونه الأحمر قد يكون أثار الريية في نفوسهم ليظنوا أنه تابع للتنظيمات اليسارية".

 ---
غرائب وعجائب، اسرائيل، فلسطين،صور خبر غريب
--
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.