الاثنين، أغسطس 20، 2012

كاميرا ذكية تتعرف على مستخدمي فيسبوك بمجرد دخولهم المتجر

التسميات

Facedeals - كاميرا ذكية تتعرف على مستخدمي فيسبوك بمجرد دخولهم المتجر
    Facedeals - كاميرا ذكية تتعرف على مستخدمي فيسبوك بمجرد دخولهم المتجر
مدونة سامي سهيل - لاشك أنه في القريب العاجل سيشهد مستخدمي الفيسبوك مرحلة رخاءٍ مالي مهم، اذ انه تم الكشف عن كاميرات يمكنها التعرف تلقائياً على زوار المتاجر بمجرد دخولهم من الباب لتعرض عليهم تخفيضات في أسعار المنتجات المعروضة للبيع في كل متجر يحتوي على هذه الكاميرا

الكاميرا التي تدعى "Facedeals" تعتمد على الصور الموجودة على الفيسبوك للتعرف على الأشخاص بمجرد دخولهم المتجر، وسيتمكن من يوافق على استخدام ذلك النظام من الحصول على تخفيضات خاصة ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.


    Facedeals - كاميرا ذكية تتعرف على مستخدمي فيسبوك بمجرد دخولهم المتجر
 
وقد تم عرض فيديو ترويجي للكاميرا التي تم تطويرها دون تعاون مع موقع الفيسبوك، يُظهر أشخاص يدخلون إلى متجر ليفاجئوا بحصولهم على منتجات بسعر أقل بمجرد تعرف الكاميرا عليهم.
وقد ذكرت وكالة الدعاية "Redpepper" أن الفيسبوك يعد أقوى آلية في الأعمال لتوصيل عروض التخفيض والترويج لدى المستهلكين الأوفياء للمنتج، إلا أن القليل من الشركات وعدد أقل من العملاء أدركوا أهميته.
وحالياً تعمل وكالة الدعاية على ترويج الفكرة بين الشركات القريبة من مقرها في مدينة ناشفيل الأميركية، حيث تمكنت من الحصول على 6 عروض.
يُذكر أن موقع فيسبوك تصدر عناوين الصحف مؤخراً بعدما اشترى شركة "face.com" الرائدة في مجال استخدام تكنولوجيا التعرف على الوجوه على الإنترنت، حيث يستخدمه الفيسبوك في التعرف على الأشخاص في الصور التي يتم تحميلها عليه بما يسمح بتحديد الأصدقاء بدقة.


    Facedeals - كاميرا ذكية تتعرف على مستخدمي فيسبوك بمجرد دخولهم المتجر
 
ويحتاج عمل الكاميرا سماح الأشخاص للتطبيق الخاص بها "Facedeals app" بالدخول في حسابهم على الفيسبوك لرسم خريطة بيومترية لملامح الوجه، وبرؤية التطبيق للمزيد من صور المستخدم يتعرف أكثر على وجهه بما يمكنه من تحديده في الحياة الحقيقية.
 --
كلمات: تخفيضات متاجر كاميرات فيسبوك تطبيقات التعرف على الوجه الوجوه فايسبوك صور

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.