الاثنين، أغسطس 06، 2012

الموقع الاجتماعي "فيسبوك" يجبر مستخدميه على شكله الجديد التايم لاين

التسميات

الموقع الاجتماعي "فيسبوك" يجبر مستخدميه على شكله الجديد التايم لاين
الموقع الاجتماعي "فيسبوك" يجبر مستخدميه على شكله الجديد التايم لاين
مدونة سامي سهيل -أعلن موقع فيسبوك بوك أنه بداية من يوم 8 أغسطس لن يملك مستخدميه (البالغ عددهم 800 مليون شخص) حرية الاختيار في الاحتفاظ بالشكل القديم لصفحتهم الشخصية وسيبدأون باستخدام الـ"Timeline" إجبارياً ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة "التلغراف" البريطانية.

وقد حصل المستخدمون الذين لم يبدلوا صفحاتهم للشكل الجديد على عرض مسبق لما سيكون عليه شكل صفحتهم الشخصية قبل التحول الدائم للشكل الجديد خلال أيام قليلة، ومسبقاً كان المستخدم بمجرد ضغطه على طلب الحصول على الشكل الجديد يحصل على فرصة تجربته قبل الاستقرار عليه أو العودة للشكل القديم إلا أنه الآن أصبح إجبارياً استخدام الشكل الجديد.
كان مارك زوكربرغ، مؤسس موقع الفيسبوك، قد أعلن في سبتمبر الماضي خلال مؤتمر المطورين السنوي بالشركة بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية أن الشكل الجديد سيسمح للمستخدمين بأن يكونوا أكثر ظهوراً عبر صفحاتهم الشخصية مع إمكانية مشاركة الآخرين قصة حياتهم بالكامل.
وقد أظهر مستخدمو الموقع غضبهم من إجبارهم على التغيير الإجباري والذي تم البدء فيه في أوائل العام الجاري وإظهار كافة البيانات الخاصة بهم دون حجب، حيث ذكر أحد المستخدمين أن الأمر سخيف للغاية وأنه تفاجأ بعدم مطالبة الموقع لهم بوضع تفاصيل خاصة بالحمض النووي الخاص بالمستخدم!

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.