الثلاثاء، أغسطس 14، 2012

الفيسبوك يختبر خاصية إرسال ومشاركة 'بطاقات بريدية' مع الأصدقاء

التسميات

الفيسبوك يختبر خاصية إرسال ومشاركة 'بطاقات بريدية' مع الأصدقاء 
مدونة سامي سهيل -يختبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير مجموعة تجارب على خاصية جديدة تسمح للمستخدم بإنشاء بطاقة بريدية مرفقة بصورة مع نص كي يقوم بإرسالها إلى أصدقائه في شكل بطاقة بريدية حقيقية تصل إلى صندوقه البريدي مباشرة!

سيسمح هذا المشروع للمستخدم بإرسال أي صورة من الصور الموجودة في ألبوماته على فيسبوك إلى الأصدقاء، ولا يمكن إرسال الصور العامة والخاصة بصفحات الإنترنت.
وبحسب جريدة "الأنباء" الكويتية، ستكون البطاقة المرسلة مشابهة تماما للبطاقات البريدية التقليدية، وسيتم عرض الصورة على واجهة البطاقة، كما يمكن كتابة بعض الكلمات ضمن هذه البطاقة ليتم إيصالها للشخص المطلوب.



وضمن خيارات إعداد البطاقة يمكن كتابة عنوان الصديق في حال كان المرسل يعرفه، أو سيتم سؤال المستقبل عن مكان إقامته عن طريق تنبيه في حسابه ليتم إرسال البطاقة إليه. وهذه الخدمة مدعومة من قبل شركة (Postagram) التي تسمح بإرسال الصور الخاصة بتطبيق "إنستاغرام" باستخدام التطبيق ضمن الهاتف، على شكل بطاقة بريدية مقابل دولار واحد.
ويتم تجربة الخدمة حاليا وهي متاحة لبعض المستخدمين ضمن فيسبوك، ومازالت الشركة تدرس عدة خيارات للأسعار، ولم يتم حتى الآن اتخاذ قرار نهائي بخصوص التكلفة.

 ---
بطاقة بريدية، ارسال، الفيسبوك، الفيس بوك، بطاقات بريدية مناسبات صور 


المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.