الثلاثاء، أغسطس 13، 2013

نصائح لطريقة التعامل مع الصديق الثرثار في 5 نقاط مهمة

نصائح لكيفية التعامل مع الصديق الثرثار في 5 نقاط
نصائح لكيفية التعامل مع الصديق الثرثار في 5 نقاطمدونة سامي سهيل - جميل أن يكون لك أصدقاء كثر ومتنوعون حيث أنه يكمل الواحد منهم الآخر إما بتنوع المعتقدات اوالأفكار و الآراء. لكن بالرغم من كل هذا توجد مشكلة يعاني منها الكثيرون، حين يقبل عليك صديقك ليحكي لك كل كبيرة وصغيرة في حياته، والمشكلة حين لا يكون ماهراً في الكلام، فهو يقدم ويؤخر ولا يشرح جيداً والمطلوب منك أن تتفاعل معه بل وتعطيه الحل في النهاية، معنا اليوم نصائح و وسائل قمت بجمعنا هنا و هناك للتخلص من هذا الموقف و لاتنسو التعليق في نهاية الموضوع.

1. اعرف حالة صديقك المزاجية من تغير نغمة صوته أثناء التحدث، بعد هذا يمكنك تصنع الاهتمام حين تسمع النبرة دون أن تركز فيما يقول.
2. اذهب لأماكن يصعب فيها لصديقك أن يظهر مواهبه في الثرثرة، مثل الحفلات، أو المكتبات، أو الأماكن المقدسة.
3. انتظر حتى تأتي اللحظة التي يقف لوهلة يبدو وكأنه انتهي، وابتسم له وأنت تطلب الانصراف لأمر هام.
4. إذا كانت الثرثرة عبر الهاتف، فتظاهر أن رئيسك في العمل دخل عليك ويجب أن تنهي المكالمة.
5. كن صريحاً مع صديقك الثرثار، ففي بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تريحه من مشكلته التي تؤرقه، وأنك تقدر الصداقة التي تربطكما وترغب في الاستماع إليه، ولكن اطلب منه أن يتكلم بأسلوب واضح حتى تتفاعل معه بصدق.


ننتظر تعليقاتكم على الموضوع

http://samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.