السبت، سبتمبر 22، 2012

أفضل 5 خطوات لتتجنب التهابات ما بعد الحلاقة

أفضل 5 خطوات لتتجنب التهابات ما بعد الحلاقة
أفضل 5 خطوات لتتجنب التهابات ما بعد الحلاقةمدونة سامي سهيل -  من المحتمل أن تكون من أصحاب البشرة التي تتأثر و تلتهب بعد الحلاقة وتسلم بأن الأمر يعود فقط لطبيعة جلدك، وصحيح أن هذا جزء كبير من الحقيقية، ولكن هناك بعض الخطوات والنصائح التي ستحميك من هذا الالتهاب في 5 خطوات:

1. اهتم بتقشير البشرة
قبل الشروع في الحلاقة، اهتم بتقشير وجهك، ويفضل أن يكون ذلك بعد الاستحمام، يمكنك الاستعانة في ذلك باستخدام مقشر للوجه أو اللوفة المخصصة للجسم للتخلص من الجلد الميت على الوجه والذي يتسبب في نمو الشعر خلف الجلد.

2. قم بترطيب وجهك
استخدم كريماً جيداً لحلاقة الوجه بدلاً من استخدام الصابون أو الرغوة المخصصة، ويفضل أن تستخدم كريم يدخل الغلسرين وزيت جوز الهند في تكوينه، وتجنب المنتجات التي يدخل في تكوينها النعناع والذي يتسبب في الشعور بالخدر في الجلد مما يجعل من الصعب عليك تحديد إذا كانت الشفرة تحك في الشعر لإزالته أم في الجلد مما يتسبب في التهابه، أما بالنسبة لهؤلاء الذين يمتلكون بشرة حساسة، فيفضل أن يستخدموا قبل الحلاقة زيت ما قبل الحلاقة لترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة.

3.استعن بشفرات حادة
احرص دائماً على استخدام شفرات حلاقة حادة، لأن الشفرات غير الحادة تتسبب في التهابات الحلاقة، لذا استبدل الشفرة التي تستخدمها كل 5-7 أيام.

4.حرك يديك بخفة
كن خفيفاً في الطريقة التي تحرك بها يديك لحلاقة الذقن، مما سيساعد بشكل كبير في تقليل نسبة التعرض للالتهابات.

5.اهتم بنعومة وإطلالة بشرتك
قم بترطيب البشرة باستخدام منتج جيد لتخفيف الآلام أو الحرارة بعد الحلاقة كي تحافظ على جلدك ناعماً، حاول أن تكون المادة المستخدمة تحتوي على الصبار أو الغلسرين.
---
كيف اهلق الدقن، ترطيب ـ خطوات التهابات جروح بشرة رجال حلاقة افضل الحفاظ

http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.