الخميس، سبتمبر 20، 2012

شركة سوني اليابانية تعلن عن أنحف وأخف بلاي ستيشن 3

التسميات

شركة سوني اليابانية تعلن عن أنحف وأخف بلاي ستيشن 3
مدونة سامي سهيل - أزاحت شركة "سوني" اليابانية اليوم رسمياً الستار عن جيل جديد من جهاز ألعابها الإلكتروني المنزلي الشهير "بلاي ستيشن 3"، في مؤتمر صحافي خاص بالشركة قبل بدء فعاليات "معرض طوكيو للألعاب-Tokyo Game Show" للعام الجاري.

تتمتع إصدارات هذا الجيل الجديد بنحافة أقل بمقدار 20 في المائة وخفة في الوزن أقل بمقدار 25 في المائة مقارنة بالجيل الحالي، لكنها لا تختلف عنها من حيث التصميم والشكل الخارجي، فيما يبدو أكثر جمالاً ورونقاً، وسيتوافر باللونين الأسود والأبيض.
وبحسب "العربية نت" يتوافر هذا الجيل في إصدارين مختلفين من حيث السعة التخزينية، أحدهما بسعة تخزينية كبيرة جداً مقدارها 500 غيغابايت، وسيتوافر في 28 سبتمبر الجاري في الأسواق الأوروبية والأمريكية بسعر قرابة 299 دولاراً أمريكياً.
أما الإصدار الثاني ذو سعة تخزينية داخلية قليلة جداً مقارنة بالسالف ذكره تبلغ 12 غيغابايت، وسيتوافر في 12 أكتوبر القادم في أوروبا فقط بسع 229 يورو، ولكنه لن يتوافر في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيتوافر في أمريكا نسخة خاصة من الجهاز بسعة تخزينية قدرها 250 غيغابايت، وسيأتي مع الإصدار الجديد من لعبة "Uncharted 3"، التي تُعد واحدة من أكثر ألعاب المغامرات إثارة.
كما أعلنت "سوني" عن توافر خدمتها الشهيرة "PlayStation Plus" لمستخدمي جهاز الألعاب المحمول "بلاي ستيشن فيتا"، التي كانت مقتصرة فقط على لاعبي جهاز "بلاي ستيشن 3"، وسيتاح إمكانية الاشتراك فيها بحلول شهر نوفمبر القادم.
وجنباً إلى جنب أطلقت الشركة أيضاً إصدارين جديدين من جهاز "بلاي ستيشن فيتا" من حيث اللون وتشمل الأحمر والأزرق، وسيتوافران في 15 نوفمبر المقبل.
-----
بلاي ستيشن فيتا بلاي ستيشن 3 uncharted 3 معارض سوني شركات ألعاب

http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.