الثلاثاء، سبتمبر 04، 2012

شركة الإلكترونيات الشهيرة سوني تكشف عن أكبر تلفزيون 84 بوصة

شركة الإلكترونيات الشهيرة سوني Sony تكشف عن أكبر تلفزيون 84 بوصة
شركة الإلكترونيات الشهيرة سوني تكشف عن أكبر تلفزيون 84 بوصةمدونة سامي سهيل - كشفت الشركة العملاقة في مجال الإلكترونيات "سوني" عن أكبر تلفزيون تم صنعه على الإطلاق بشاشة 84 بوصة وهو يحمل اسم "4K" ويستخدم حالياً بشكل واسع في السينمات فقط، ويملك دقة عرض أكبر 4 مرات من التلفزيونات الـ"HD" المعتادة.

وذكر كاز هيراي، المدير التنفيذي لسوني، في مؤتمر صحافي، أن التلفزيون يمثل قفزة كبيرة، مشيداً بتجربة المشاهدة الثورية للتلفزيون لدرجة أن الجالسين أمامه سيرغبون في لمس كل ما يعرض على الشاشة للتأكد من أنها ليست حقيقية.
يُذكر أن فيلم "The Social Network" للمخرج ديفيد فينشر كان أول فيلم يتم تصويره ليكون قابلاً للعرض على شاشة "4K"، وهناك عدد متزايد من الأفلام السينمائية التي تستخدم حالياً الصيغة اللازمة للعرض على تلك الشاشات.
التلفزيون هو الأول من نوعه والأكبر في السوق، ويأتي معه 10 سماعات، ويمكنه عرض الصور إلى جانب الفيديو، وقد أكدت الشركة أنه يملك دقة عرض خارقة.

شركة الإلكترونيات الشهيرة سوني تكشف عن أكبر تلفزيون 84 بوصة

----
صورة، اكبر، تلڢزيون تلفزيون في العالم غريب غرائب اختراع عجائب

http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.