الثلاثاء، ديسمبر 11، 2012

بالصور: غواص تمكن من الغوص لمسافة 121 متر دون هواء..!!

التسميات

بالصور: غواص يكسر الرقم القياسي بالغوص 121 متراً دون هواء
مدونة سامي سهيل - يبدو أن الغواصين هذا العام قرروا عدم الاكتفاء بالتقاط الصور لقاع البحر في بطولة العالم للغوص الحر بجزر البهاما، حيث تمكن بعضهم من الغوص لمسافة أعمق من 100 متر دون هواء لتحقيق أرقام قياسية.

كان المشارك النيوزلندي "ويليام تروبريدج" قد تمكن من كسر الرقم الوطني لبلاده بعدما تمكن من الغوص لمسافة 121 متراً في المنطقة التي تعرف باسم "دينز بلو هول" الموجودة في البحر أمام جزيرة "لونغ آيلاند" بمنطقة البهاما، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كما تمكنت الغواصة الأميركية "آشلي فوترال تشابمان" من كسر الرقم العالمي بأكثر من 67 متراً وفي نفس واحد في مسابقة للغوص الحر دون زعانف.
وقد تم إجراء البطولة في منطقة "دينز بلو هول" التي تعرف بأعمق حفرة في البحر وتوجد غرب ساحل "كلارينس تاون"، وفازت بها الغواصة "إلينا زابلوديلوفا" من جمهورية التشيك في مسابقة السيدات، و"ويليام تروبريدج" في مسابقة الرجال.






 --
غرائب..عجائب..صور
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.