الاثنين، ديسمبر 03، 2012

فقط 5 خطوات بسيطة لفقدان الوزن الزائد بسرعة

التسميات

فقط 5 خطوات بسيطة لفقدان الوزن الزائد بسرعة 
فقط 5 خطوات بسيطة لفقدان الوزن الزائد بسرعة  مدونة سامي سهيل -  لكل من يعاني من مشكلة الوزن الزائد ولكل من يرغب في فقدان هذا الوزن في وقت قياسي وبطرق بسيطة، للحصول على جسد رياضي رشيق وحياة خالية من الأمراض في 5 نصائح ذهبية ستساعدك على إتمام المهمة بنجاح.

1) النوم
النوم والاستيقاظ باكراً يساعد الجسم في القيام بالعديد من العمليات الحيوية على أكمل وجه، من ضمنها عملية حرق الدهون المتواجدة في الجسم، أما الأشخاص الذين ينامون بشكل مفرط فسيعانون من بطئ الدورة الدموية ومشكلات في القلب، لذلك حاول أن تنام وتستيقظ وفقاً لجدول منظم فهذا سيساعد جسمك على إتمام عمله، وفي نفس الوقت ستشعر بالنشاط في الصباح ولن تتعكر حالتك المزاجية لأتفه الأسباب.

2) الوجبات الخفيفة البديلة
الوجبات الخفيفة يتناولها الجميع طوال اليوم بدون شك، يمكنك المحافظة على هذا الأمر ولكن عليك تبديل تلك الوجبات التي تتناولها بعناصر أخرى أكثر فائدة مثل الفواكه والحلوى (نعم الحلوى صحية جداً للجسم) أو على الأقل خفف من تناول تلك الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية والتي تتسبب في زيادة وزنك بأكثر من طريقة، نحن هنا لا نطلب منك تناول أطعمة كريهة أو شرب الفيتامينات كل صباح، ولكننا نجد حلول بديلة للوجبات التي لا تفيد جسمك، لذلك ركز دائماً على الفاكهة والخضروات الطازجة واستغنى عن المشروبات الغازية نهائياً.

3) التمدد
التمدد يقصد به تحريك جميع أطراف الجسم من فترة لأخرى طوال اليوم، أو يمكنك القيام بمجموعة من التدريبات الرياضية السريعة في أوقات الفراغ التي تمر بها طوال اليوم، فهي تحافظ على صحتك وحالتك البدنية، كما تساعد في حرق الدهون والوجبات التي تتناولها طوال اليوم، فقط تذكر أن تحرك ذراعيك وقدميك بشكل دوري من فترة لأخرى.

4) التمارين الرياضية الخفيفة
لا يقصد هنا القيام بالتمارين الرياضية الخاصة بالمحترفين، ولكن يمكن أن تتمشى لمسافة 20 دقيقة، أو تشاهد التلفزيون أثناء رفع مجموعة أوزان خفيفة، أو تخرج في فسحة سريعة بالاستعانة بدراجتك الهوائية لبذل مزيداً من المجهود يساعد في حرق الأطعمة التي تتناولها.

5) اقض وقتك في اللعب
نعم يمكنك فقدان الوزن أثناء اللعب مع أطفالك في الحديقة، أو أثناء الرقص أو لعب كرة السلة أو الملاكمة أو كرة القدم، إنها طرق سهلة وبسيطة لإبقائك في حركة دائمة وفي نفس الوقت تعود بالنفع على جسدك، أما إذا كنت تجلس في المنزل ولا تجد ما تفعله، فبإمكانك تنظيف المكان وتعديل الديكور، المهم أن تتذكر دائماً أن الحركة مهمة مهما كانت بسيطة.

----
طرق، وصفات، مهمات نحافة مشاكل نصائح فقدان وزن رشاقة رياضة طرق
 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.