الثلاثاء، يناير 29، 2013

بلاك بيري 10 نسخة جديدة من هاتفٍ ذكي مزود بمواصفات عالية..

التسميات

بلاك بيري 10 نسخة جديدة من هاتفٍ ذكي مزود بمواصفات عالية
مدونة سامي سهيل -  في محاولة لاستعادة الأجزاء التي فقدتها شركة "BlackBerry" من سوق الهواتف الجوالة في منافسة شرسة أمام "Samsung" و"Appel"، أعلنت الشركة عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي مزود بمواصفات عالية.
بلاك بيري 10 نسخة جديدة من هاتفٍ ذكي مزود بمواصفات عاليةكانت الشركة العالمية قد واجهت في السنوات الأخيرة تآكل في حصتها السوقية نتيجة شعبية هواتف "آيفون"، و"سامسونغ غالاكسي S3"، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
إلا أن الخبراء ذكروا أن هاتف "Blackberry 10" يجب عليه تحقيق شعبية أمام المنافسة الشديدة التي سيواجهها من الهواتف الجوالة الأخرى، وأضاف أحد الخبراء، استخدم الجهاز الجديد قبل إطلاقه، أن الهاتف سيكون مناسباً لذوق المستهلكين سواء كان بهدف العمل أو الاستعمال التقليدي لأنه يسمح للمستخدم بالقيام بالمهام بسهولة.
وأضاف الخبير أن هاتف "بلاكبيري 10" هو ما تحتاجه الشركة للتمكن من العودة إلى الأسواق النامية في أوروبا وأميركا الشمالية، مشيراً إلى أن نجاح الهاتف في بيع أكثر من 10 مليون نسخة في أول 3 شهور من طرحه ستمنح المستثمرين بالشركة دفعة قوية لمزيد من الاستثمار.
وأشار "أرينست دوكو"، خبير تكنولوجي آخر، إلى أن الهاتف الجديد سيعد بمثابة إحياء لشركة RIM المنتجة له وعلامة "بلاكبيري".
يُذكر أن الشركة تخطط لإطلاق هاتفين هما Z10، الذي تظهر الصورة المسربة له أنه سيحتوي على شاشة تعمل باللمس، والثاني من المعتقد أن سيمثل الشكل الكلاسيكي لهواتف "بلاكبيري" بلوحة مفاتيح كاملة، وهو الهاتف الذي رجح "دوكو" أن ينال إعجاب عملاء الشركة.


بلاك بيري 10 نسخة جديدة من هاتفٍ ذكي مزود بمواصفات عالية
________
مواصفات، اعلان، ثمن، نسخة، عيوب، مقارنة، بلاك بيري، بلاكبيري الجديد، سامسونع جالاكسي، آيفون smartphone blackberry

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.