الجمعة، يناير 11، 2013

مايكروسوفت .. إيقاف خدمة دردشة ويندوز ماسنجر "MSN" نهائيا مارس المقبل..!

التسميات

مايكروسوفت .. إيقاف خدمة الدردشة "ويندوز ماسنجر" نهائيا مارس المقبل..!
مدونة سامي سهيل - قررت شركة "مايكروسوفت" إنهاء خدمات MSN ماسنجر للدردشة أو التشات بحلول الخامس عشر من مارس/أذار، وتحويل قاعدة بياناتها المكونة من 100 مليون مشترك إلى خدمة Skype، والتي قامت مايكروسوفت بشرائها عام 2011 مقابل 8.5 مليار دولار.
ويمكن لمستخدمي MSN ماسنجر، استخدام نفس الحساب على سكايب، وستنتقل البيانات وقائمة الأصدقاء مباشرة بمجرد تسجيل الدخول من دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد, ومع العلم انك تستطيع ادماج حساب السكايب وحساب ماسنجر و حساب الفيسبوك أيضا في برنامج واحد !!

ومن الغريب أن هناك تطبيق (App) للسكايب على كل من الهواتف الذكية التي تستخدم الاندرويد والاي يو اس، ولا يمكن تحميل البرنامج على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 8، ولكن مايكروسوفت تعمل على حل ذلك قريباً.

وكانت قد أطلقت الشركة هذه الخدمة عام 1998، وتجاوز عدد المستخدمين 300 مليون مستخدم قبل ثلاث سنوات.

ولكن قررت مايكروسوفت إلغاء دردشة ماسنجر بعد أن فقدت شعبيتها لكل من فيسبوك وجوجل وسكايب، مع العلم أن الخدمة ستواصل عملها في الصين فقط.


لتحميل برنامج السكايبي أو  قم بزيارة الموضوع على الرابط أسفله:
 _____
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.