الجمعة، فبراير 08، 2013

إدراج جزء من التراث العربي في لعبة Angry Birds + دعمها للغة العربية

التسميات

 إدراج جزء من التراث العربي في لعبة Angry Birds + دعمها للغة العربية
مدونة سامي سهيل -  في سابقة من نوعها، أعلن فريق التطوير الفنلندي Rovio مبتكري لعبة Angry Birds ، أن الجزء القادم من اللعبة سيركز على منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً الدول العربية، بسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها سلسلة الألعاب في تلك المنطقة، وتتناول قصة اللعبة موضوعاً مميزاً من التراث العربي مثل "ألف ليلة وليلة" أو شيئاً من هذا القبيل.
 

إدراج جزء من التراث العربي في لعبة Angry Birds + دعمها للغة العربية 
 فريق التطوير أكد أنه قام بدراسة المنطقة العربية بتمعن في الفترة الأخيرة، ويعرف شعبية اللعبة هناك والقصص المثيرة التي يزخر بها الأدب العربي مثل "ألف ليلة وليلة"، وبناء على ذلك، فالجزء القادم من اللعبة يستهدف اللاعبين العرب تحديداً وسيدعم اللغة العربية بنسبة كبيرة، ويقدم إحدى تلك الروايات التي تشتهر في منطقة الشرق الأوسط وتنسب للتراث العربي.
وأكد استديو Rovio أن شعبية اللعبة في المنطقة العربية جيدة جداً، فقد تم تحميل العنوان 15 مليون مرة في دولة السعودية، و3.7 مليون مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و3.7 في دولة الكويت، أما مجموعة عمليات التحميل الكاملة للسلسلة في جميع دول العالم فقد تخطت المليار.
من جهة أخرى يفكر فريق التطوير جدياً في إنشاء مدينة ملاهي ضخمة في إحدى الدول العربية باسم Angry Birds، ولكنهم لم يصلوا لقرار نهائي بخصوص هذه المسألة بعد.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.