السبت، فبراير 16، 2013

مايكروسوفت تفعل خاصية رسائل الفيديو في خدمة سكايب

التسميات

مايكروسوفت تفعل خاصية رسائل الفيديو في خدمة Skype
مدونة سامي سهيل - شرعت الشركة العملاقة للبرمجيات مايكروسوفت، اليوم السبت، بتجربة ميزة ترك رسالة فيديو عن طريق برنامج سكايب Skype في حال لم يكن المستخدم متصلاً أو خارج التغطية.
 

وتتميز هذه الخدمة بكونها توفر للمستخدم تسجيل مقطع فيديو مدته لا تتجاوز 3 دقائق، ومن ثم إرساله إلى إحدى جهات الاتصال غير المتوافر حالياً، وهي خدمة مشابهة لميزة البريد الصوتي التي تتوافر على الهواتف المحمولة في حال كان جهاز الطرف الثاني مغلقاً.
ويمكن لمستخدمي ماك، آندرويد و"آي أو إس" بتجربة الميزة من خلال 20 رسالة مجانية توفّرها الشركة، دون الكشف عن الرسوم الإضافية بعد الانتهاء من الفترة التجريبية.

كما يمكن لمستخدمي الحاسب تحميل الرسائل الواردة بصيغة MP4، ولكن بعض المستخدمين أشاروا إلى بعض المشاكل التقنية البسيطة في الخدمة، مثل وجود بعض التشويش في الصوت، وخصوصاً على أجهزة الهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أنه في شهر ديسمبر من عام 2012، قامت شركة مايكروسوفت بتغيير شروط الاستخدام لبرنامج سكايب، ذاكرة فيها ميزة رسائل الفيديو دون الكشف عنها، ومن المتوقع أن يتمتع أصحاب الاشتراك "Premium" بالميزة بشكل مجاني.

 ..
 حمل آخر نسخة من برنامج Skype عملاق المحادثات الصوتية بلا منازع

 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.