الأربعاء، فبراير 20، 2013

تكتيك بسيط لمعرفة من لم يعد يتابعك Unfollowed على تويتر

التسميات

تكتيك بسيط لمعرفة من لم يعد يتابعك Unfollowed على تويتر Twitter
مدونة سامي سهيل - إذا كنت من من مدمني تصفح موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، ولاحظت انخفاضا حادا في عدد متابعي حسابك الشخصي, فأول ما سيتبادر ذهنك هو الرغبة في معرفة من لم يعد يتابع أخبارك من أصدقائك، وبما أن الموقع نفسه لا يقدم خدمة مثل هذه، فإليك تقنيات بسيطة تساعدك في معرفة من قام بعمل Unfollowed لحسابك الشخصي بكل سهولة.

تكتيك بسيط لمعرفة من لم يعد يتابعك Unfollowed على تويتر

1) TW Unfollow
لا يتطلب التطبيق الاشتراك فيه باستخدام حساب تويتر الخاص بك، بل يمكنك زيارة الموقع في أي لحظة وتسجيل الدخول بحساب تويتر الذي تمتلكه، ثم سيقوم تلقائياً بعرض إحصائيات حسابك في آخر 48 ساعة مع توضيح كل شيء يتعلق بالمتابعين الجدد، ومن لم يعودوا يتابعونك، كذلك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني كل فترة للتحقق من إحصائيات ملفك الشخصي.


 2) MR.Unfollowr
هي خدمة تقوم بتتبع حسابك الشخصي وتخبرك تلقائياً بمن قام بمغادرة حسابك ولم يعد متابعاً لك، يمكنك تحديد الطريقة التي تعرف بها الأخبار إما عن طريق رسالة مباشرة أو من خلال البريد الإلكتروني، ويمكن للجميع الاشتراك في التطبيق من خلال تسجيل الدخول بحساب "تويتر" الذي يمتلكونه، ويرغبون بتتبع بياناته.


3) SocialBro
عبارة عن أداة تحليل لحسابات تويتر، يقوم بعرض كافة البيانات التي تحتاجها مثل عدد متابعيك وآخر الملتحقين بحسابك الشخصي، كذلك يعرفك على متابعيك الذين هجروك، ويجعل من السهل أن تتابع أكثر من شخص واحد على الموقع بضغطة زر واحدة.


 4)  GoodBye, Buddy
تطبيق ىخر لا يقدم الإخطار التلقائي للمستخدمين، ولكنه يقوم بإرسال رسالة واحدة كل يوم للمستخدمين يعلمهم فيها بآخر التطورات الخاصة بعدد المتابعين لحسابك، ومن لم يعد ضمنهم، كما يقوم بعرض الإحصائيات الخاصة بحسابك، أما إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات حول حسابك الشخصي كل ساعة، فبإمكانك الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق.
  

لا تنسو متابعتنا على تويتر من هذا الرابط: @SamySouhail
ملاحظة: بلاش الغاء متابعة هههه أنت مراقب هههه
تحياتي لكم
_____

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.