الثلاثاء، مارس 19، 2013

عقوبة الإيقاف مدى الحياة.. للاعب قام بتأدية التحية النازية.

عقوبة الإيقاف مدى الحياة.. للاعب قام بتأدية التحية النازية. 
مدونة سامي سهيل - عاقب الاتحاد اليوناني لكرة القدم لاعب فريق "أيك أثينا"، جيورجوس كاتيديس، بعقوبة الإيقاف مدى الحياة في المباريات الدولية مع المنتخب اليوناني بعد تأديته التحية النازية الشهيرة احتفالاً بأحد أهدافه أمام فريق فيريا في الدوري المحلي، وذلك بحسب جريدة "ديلي ميل" البريطانية.

 
وعلق الاتحاد اليوناني على الحادثة في بيان رسمي جاء فيه "قيام اللاعب بهذا التصرف وتوجيه تحية نازية للجماهير يشكل استفزازا شديدا وإهانة لكل ضحايا النازية وانتهاكاً للصورة السلمية والانسانية للعبة".
وأنكر اللاعب الاتهام الموجه إليه بالميول للنازية عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر، حيث قال "لست فاشيا ولم أكن لأفعل هذا إذا كنت أعلم ما يعنيه، أود توضيح سوء التفاهم البسيط، فلم أكن أعني شيئا على الإطلاق يتعلق بالفاشية، أنا لاعب كرة قدم واحتفلت بهذه الطريقة فقط لكي أشير إلى أحد زملائنا في الفريق، والذي تابع المبارة من مدرجات الجمهور لإصابته، وأتفهم الانفعالات التي تسببت فيها وأعتذر عن ذلك".
وعلق مدرب الفريق، الألماني إيفالد لينين، قائلا "إنه لاعب شاب ليس لديه أية أفكار سياسية، ومن المرجح أنه شاهد هذه التحية على الإنترنت أو في مكان آخر وفعلها دون أن يعرف معناها، أنا وثق تماما من أن جيورجوس لم يكن يعلم ما فعله، لقد بكى في غرفة تغيير الملابس بعدما شاهد رد الفعل".



المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.