الجمعة، مارس 15، 2013

خصائص ومواصفات الهاتف الجديد 'Galaxy S4' من سامسونج

التسميات

خصائص ومواصفات الهاتف الجديد 'Galaxy S4' من سامسونج

مدونة سامي سهيل - أعلنت شركة سامسونغ رسميا عن تفاصيل هاتفها "غالاكسي إس4 - Galaxy S4" في الحفل الذي أقيم أمس بقاعة موسيقى راديو نيويورك، ، بعد الكثير من التخمينات والتسريبات الغير رسمية.
 
يأتي الهاتف بشاشة 4.99 بوصة، بدقة 1080 x 1920، وكثافة بكسلات 441ppi، وذاكرة ثابتة 16/32/64 غيغابايت، وعشوائية 2 غيغابايت، ومنفذ ذاكرة إضافية حتى 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية 13 ميغابايت، وأمامية 2 ميغابايت، كلاهما يصور فيديو 1080p بسرعة 30 إطارا في الثانية، وبطاقة رسومات PowerVR SGX 544MP3، وبطارية Li-Ion 2600، ويعمل بنظام أندرويد 4.2.2 والمعروف بـ"جيلي بين-Jelly Bean".
أما عن المعالج، فالهاتف سيأتي في نسختين، الأولى بمعالج quad-core 1.2 GHz Cortex-A7، والأخرى تدعم اتصالات الجيل الرابع، وستكون بمعالج Quad-core 1.6 GHz Cortex-A15.
 

 

ومن المزايا التي حملها الهاتف، إمكانية التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت، ومشاركة حتى 8 أجهزة من "غالاكسي إس 4" لصوت واحد صادر عن أحد الأجهزة دون الحاجة لإنترنت، وتسجيل 5 ثواني للصوت قبل التقاط الصورة، مع الترجمة الصوتية لأكثر من لغة، ليس من بينها العربية بعد، فضلا عن إمكانية التحكم به بالعين من خلال الإيقاف المؤقت لمقاطع الفيديو بمجرد إشاحة المستخدم لوجهه بعيدا عن الهاتف، والأمر نفسه مع سحب شريط صفحات النت، الذي يتوقف بمجرد انشغال المستخدم بالنظر إلى شيء آخر.


ورغم حجم الشاشة الأكبر من "غالاكسي إس 3 - Galaxy S3"، إلا أن الهاتف يأتي بوزن أقل منه 3 غرامات، حيث يزن 130 غراما، وسمك أقل 7 مللم. وسيصدر الهاتف في أبريل القادم في 155 دولة بكلا النسختين.

____
مواصفات، ثمن، متى سيكشف عن، سامسونج، سامسونغ جالاكسي س 4 فيديو نقل مباشرSearches related to سامسونغ Samsung Galaxy S4samsung galaxy s4 review مواصفات سامسونج galaxy s
samsung galaxy s4 price samsung galaxy s4 specifications samsung galaxy s 4 مواصفات

 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.