الأربعاء، أبريل 10، 2013

شاب يسحق 142 بيضة برأسه في دقيقة واحدة فقط (فيديو)

شاب من جورجيا قام بسحق 142 بيضة برأسه في دقيقة واحدة فقط (فيديو)
مدونة سامي سهيل - تمكن شاب جورجي من تحطيم الرقم القياسي الخاص بتكسير البيض بالرأس،ليدخل بهذا موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

 

كان طالب بمعهد "جورجيا" التكنولوجي قد تمكن من كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من البيض المكسور بالرأس بعدما سحق 142 بيضة في دقيقة واحدة فقط.
وقد ظهر "سكوت داميرو" من ولاية "تكساس" الأميركية  ببرنامج Guinness World Records Gone Wild التليفزيوني في مارس الماضي حيث حطم الرقم القياسي السابق والذي كان 130 بيضة في دقيقة واحدة، وفقا لما ذكرت صحيفة "هافنغتون بوست".


video
 

ويبدو في الفيديو "داميرو" يسرع في تحطيم البيض برأسه فيما ينال تشجيعا حارا من الحضور لإكمال مسيرته في تحقيق رقم قياسي ذكر "داميرو" أنه كان يرغب في الوصول إليه ليحصل على مكان في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.
وأشار "داميرو" إلى أنه كان لاعب كرة قدم في المدرسة الثانوية واعتاد على ضرب الكرة بالرأس وظن أنه يمكنه استخدام رأسه الصلبة في "كسر" رقم قياسي عالمي.


إلا أن رأس البطل لم تكن بالصلابة الكافية حيث ذكر "داميرو" أنه شعر بالكثير من الألم وحصل على جرح فيها نتيجة كسر البيض بها لكنه لم يشعر به نتيجة تدفق الأدرينالين في عروقه.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.