الجمعة، أبريل 05، 2013

نظارة صينية Baidu Eye لمنافسة نظارات Google نهاية العام الجاري

التسميات

 نظارة صينية Baidu Eye لمنافسة نظارات Google نهاية العام الجاري
مدونة سامي سهيل - أكدت العديد من التقارير أن شركة البحث العملاقة Baidu تعمل حالياً على منتج جديد يغزو الأسواق قريباً، وقادم في الأساس لمنافسة نظارات "غوغل" المتوقع الإفراج عنها في نهاية العام الجاري.

 نظارة صينية Baidu Eye لمنافسة نظارات Google نهاية العام الجاري

الخبر انتشر عبر العديد من وسائل الإعلام الصينية التي أكدت أن مبرمجي Baidu مشغولون حالياً بوضع اللمسات النهائية على المنتج الجديد والمتوقع أن يحمل اسم Baidu Eye ويقدم للمستخدمين العديد من وسائل الراحة والترفيه مثلما تفعل نظارات "غوغل"، وفقاً لموقع digitalspy.


ويحمل جهاز Baidu العديد من المميزات التي تم الإعلان عن تواجدها من قبل في نظارات "غوغل" مثل التحكم الصوتي، وشاشة LCD بالإضافة إلى الكاميرا المتناهية الصغر، ويقال أيضاً إن المستخدمين سيتمكنون من إجراء المكالمات الهاتفية والبحث في شبكة الإنترنت من خلال النظارة التي يتم إنتاجها حالياً بالتعاون مع شركة Qualcomm.


جديراً بالذكر أن "غوغل" ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على هذا المشروع، حيث يتوقع أن تقوم شركتا "سوني" وLG بإطلاق نظارتها الذكية قريباً جداً، وحتى الآن لا تعرف "غوغل" ما إذا كانت الولايات المتحدة ستسمح باستخدام تلك النظارات أثناء القيادة أم لا خاصة وأنها تتعارض مع القوانين الأميركية.


وفي النهاية، يظل الخبر تحت حيز الشائعات إلى أن تقوم شركة Baidu بالإعلان عن المنتج رسمياً، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.