الجمعة، أبريل 05، 2013

دراسة أسترالية: تأكد أن الرجال يتعرضون لعملية الانقراض !

 دراسة: الرجال يتعرضون لعملية الانقراض ..
مدونة سامي سهيل - أكدت دراسة أسترالية أجرتها باحثة، أشارت إلى أن الرجال بدأوا بالفعل في عملية الانقراض متوقعة أن يختفي الذكور البشريون خلال عملية ستستغرق 5 ملايين عام.
وذكرت الباحثة الأسترالية "جيني جريفز" أن الخبر السيئ للرجال أن عملية انقراضهم قد بدأت بالفعل، مضيفة أن الهشاشة التي تتميز بها بنية كروموسوم "واي" الخاص بالذكور تعني أنهم بدأوا بالانزلاق نحو الانقراض، وفقاً لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


يُشار إلى أن "جريفز" واحدة من أكثر علماء أستراليا تأثيراً، وهي مؤمنة أن النساء سيفوزون في صراعهن ضد الرجال وبشكل حاسم.
وقالت "جريفز" إن تنبؤها يعتمد على عدد الجينات الموجود لدى كلا من كروموسومات الذكور والإناث، موضحة أن النساء يملكون كروموسوم "إكس" الموجود به ألف جين، والأهم أنهن يملكن اثنين من هذا الكرموسوم في حين أن كرموسوم الذكورة، رغم إنه كان قد بدأ بنفس عدد الجينات الموجود لدى الإناث، فإنه خلال مئات الملايين من السنوات تدهور تاركاً 100 جين فقط لدى الرجل المعاصر.


وقد شمل هذا النقص في الجينات، جين SRY المسؤول عن تحديد ما إذا كان المولود ذكراً أم أنثى، ونظراً لأن كروموسوم "واي" الذكوري لا يملك مثيلاً له، فإنه لا يستطيع التغلب على التآكل الذي يتعرض له وعوامل الزمن بعكس كروموسوم "إكس" الذي تملك الإناث 2 منه يعملان على دعم بعضهما.



 وربما الخبر الجيد الوحيد للرجال في تلك الدراسة أن عملية انقراضهم ستستغرق 5 ملايين عام، وهو وقت كاف لمحاولة علاج الأمر. 

تخيل انقراض الرجال !! هههه

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.