الأربعاء، أبريل 10، 2013

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Win متوسط المواصفات

التسميات

وتستمر المنافسة.. سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Win + مواصفات الهاتف
مدونة سامي سهيل - أزالت الشركة العملاقة "Samsung" الستار أمس عن هاتفها الجديد "غالاكسي وين-Galaxy Win" ضمن سلسلة من الأجهزة الذكية تقوم بطرحها في الفترة الحالية.

 

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Win متوسط المواصفات

يبدو أن المنافسة بين شركات الهواتف الذكية العملاقة لن تتوقف، حيث تتوالى عمليات الكشف عن أجهزة ذكية جديدة من كل الأطراف، كان آخرها كشف شركة "سامسونغ" عن هاتفها الجديد "غالاكسي وين" الذي يعد من الهواتف المتوسطة.
الهاتف الجديد يملك معالج Snapdragon 200 رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت إلى جانب شاشة 4.7 بوصة بدقة 800×480 بيكسل، وفقا لما ذكر موقع "العربية.نت".
ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع ضوء فلاش، وأخرى أمامية بدقة VGA، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 8 غيغابايت، مع إمكانية التوسعة الخارجية لدعم بطاقات microSD.


ويأتي الهاتف الجديد ببطارية سعة 2000 ميلي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، وسيتوافر في بعض الأسواق بنسخة تدعم شريحة اتصال واحدة، وفي أسواق أخرى بنسخة تدعم شريحتين.


ولم تذكر سامسونغ حتى الآن أي معلومات عن السعر الذي ستطرح به هاتف Galaxy Win أو موعد توافره في الأسواق.
جدير بالذكر أن  "سامسونغ" تستعد لإطلاق جهاز Galaxy Note 8.0 غدا الخميس في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يمتلك العديد من المواصفات المنافسة بقوة لجهاز "آبل" iPad Mini. 


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.