الأربعاء، أبريل 24، 2013

سامسونج جالاكسي إس 4 مقاوم للصدمات والماء

التسميات

سامسونج جالاكسي إس 4 مقاوم للصدمات والماء
مدونة سامي سهيل -  كشفت شركة "سامسونغ" الكورية عن نيتها طرح نسخ جديدة من هاتفها "غالاكسي إس 4 " مقاومة للصدمات والمياه.
 


كان "يونغ سو كيم"، الرئيس التنفيذي للشركة بالخليج، قد أعلن، في مؤتمر صحافي عقده في فندق "أرماني" ببرج خليفة، عن طرح الهاتف الجديد بالإمارات والخليج، مضيفاً أنه سيتم طرح نسخ مقاومة للصدمات والمياه من الهاتف لكن دون تحديد موعد محدد.
ولم يتضح بعد ما إذا كانت النسخة المقاومة ستمتلك الشاشة التي طورتها الشركة مؤخراً وغير قابلة للكسر أم لا، وفقاً لما ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية.
الشاشات الجديدة المطورة تتميز بكونها أنحف من الشاشات الزجاجية كما أنها شديدة المرونة وقادرة على امتصاص الصدمات ومصنوعة من البلاستيك المعالج.
ومن المتوقع أن يحصل جهاز "غالاكسي نوت 3" على نفس الشاشة الـOLED وذلك وفقاً لما أكدته تقارير مواقع التكنولوجيا المختلفة.
وأشار تقرير موقع SamMobile إلى أن "سامسونغ" تنوي الكشف عن الهاتف في مؤتمر IFA 2013 في شهر أغسطس المقبل، إلا أنها لن توفره في الأسواق قبل الربع الأخير من العام.
جدير بالذكر أن شركة "سوني" اليابانية تعد أبرز مصنعي الهواتف المقاومة للماء والصدمات، ونجح هاتفها "إكسبريا زد" الذي طرحته هذا العام في جذب العديد من المستخدمين لتميزه بالقدرة على التصوير والعمل تحت الماء.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.