الثلاثاء، يونيو 11، 2013

فقط 6 تمرينات منزلية تساعدك للحصول على عضلات قوية في وقت قصير

فقط 6 تمرينات منزلية تساعدك للحصول على عضلات قوية في وقت قصير
مدونة سامي سهيل - هاهو ذا فصل الصيف قد حل بنا، وبالتالي لم يعد هناك وقت للراحة وإخفاء ترهلات الأجسام التي صنعها الشتاء، إذا كنت لا تملك الوقت والمال الكافيين للذهاب إلى صالات الجيم، فهناك العديد من التدريبات المنزلية القوية التي تساعد على حرق الدهون والحصول على مظهر رائع في وقت قصير وبطرق جد جد سهلة و في متناول الجميع.
1 - السحب
يحب الرجال التركيز على العضلات التي تظهر أمامهم في المرآة مثل الصدر أو البايسيبس، ولذلك يعملون على دعم قوتها وتكبير حجمها دائماً، وتدريبات السحب تفيد كثيراً في هذه العملية كما تعمل على تقوية عضلات البطن، وهي تدريبات تعتمد على جعل وزن الجسم هو الثقل الذي يتم التدريب به.

2 - الطعنات
تدريب المشي الأقوى، فقط مد قدمك اليمنى إلى الأمام ثم انخفض بركبتيك حتى تشعر بعضلاتك الخلفية ثم غير قدمك، وهذا التمرين هو أحد أفضل التدريبات للجزء السفلي من الجسم.

3 - الضغط
أحد أقدم التدريبات الرياضية التي عرفها الإنسان، وأحد أكثرها قوة وصرامة وضماناً لقوة وبروز العضلات، لكن الجديد أن رفع اليدين قليلاً مع كل ضغطة وتغيير مكانها سيعطي مفعولاً أفضل.

4 - الثبات
تدريب قاسي بلا حركات، لكنه سيجعلك تتعرق وتشعر بتحميل رهيب على أعصابك خلال دقائق قليلة وله مفعول هائل في تقوية العضلات وشد الأعصاب، فقط ضع مرفقيك على الأرض وارفع جسدك أو نام على جانبك مع الاستناد على يدك.

5 - تمرينات الخفة
عدد قليل من الناس يمكنهم القيام بهذه التدريبات بشكل صحيح، وذلك لأنها بالرغم من بساطتها، فهي صعبة جداً وتحتاج لجهد عالي ولياقة مميزة، وهي تدريبات متنوعة تعتمد على الجري الجانبي بين الأقماع أو القفز الخفيف بكلتا القدمين في آن واحد بين نقطتين.

6 - الكارديو
الكثيرون لا يعلمون أن فترة ما بعد التدريبات الشاقة، هي أفضل فترة لممارسة الكارديو للتخلص من الدهون الضارة المتراكمة في الجسم، حيث تكون هذه الدهون في قمة ضعفها وابتعادها عن البنيان الأساسي للجسم.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.