الثلاثاء، يونيو 11، 2013

صفحات فايسبوكية تتحدى الوزير الوفا وتنشر امتحانات البكالوريا المغربية (بالصور)

صفحات فايسبوكية تتحدى الوزير الوفا وتنشر امتحانات البكالوريا
صفحات فايسبوكية تتحدى الوزير الوفا وتنشر امتحانات البكالوريا
مدونة سامي سهيل -عجَّت صفحات التواصل الإجتماعي "فيس بوك" منذ الساعة التاسِعة من صباح الثلاثاء، أول أيام امتحانات الباكالوريا، بصور امتحانات الفترة الصباحية للدورة الحالية من الباكالوريا 2013.
وتوعَّد صاحب صفحة على "الفيسبوك" والذي أقدم على نشر امتحانات الباكالوريا، محمد الوفا وزير التربية الوطنية بالمزيد من "الانتصارات"، في إشارة منه إلى مزيد من "التسريبات".


وأقدمت العديد من الصفحات بعد ذلك مباشرة على"التطوع" ونشر أجوبة مُحرَّرة لمختلف المواد سواء تعلق الأمر بالفيزياء أو الكيمياء أو اللغة العربية أو علوم الحياة والأرض إضافة إلى مادة المحاسبة الخاصة بشعبة الاقتصاد.

صفحات فايسبوكية تتحدى الوزير الوفا وتنشر امتحانات البكالوريا
 تسريبات مواد امتحان الباكالوريا - في حالة مُوافقتها للمواد الرسمية- ستجعل وزير التربية الوطنية محمد الوفا في وَضعٍ لا يُحسد عليه خصوصا بعد وعوده وتَوعُّداتِه بخصوص محاربة ظاهرة التسريبات والحد من آفة الغش.
إلى ذلك نفت وزارة التربية الوطنية أن يكون موضوع خاص بشعبة علوم الحياة والأرض المنشور على صفحة شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك له أية علاقة بالموضوع الرسمي للامتحان، مؤكدة أن صبيحة اليوم الأول من امتحانات البكالوريا – دورة يونيو 2013، قد مرت في ظروف عادية باستثناء حالات استثنائية" وفق بلاغ.








المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.