الأربعاء، يونيو 12، 2013

شركة آبل تكشف رسميا عن نظام تشغيلها iOS 7

التسميات

مدونة سامي سهيل - أزاحة الشركة الشهيرة والعملاقة "آبل-Apple" الستار عن نظام تشغيل هواتفها الجوالة الجديد iOS 7 الذي يعد أكبر تغيير في نظام تشغيلها منذ ابتكارها "آيفون-iPhone".
نظام التشغيل الجديد شهد تغييراً كاملاً في واجهته التشغيلية فضلاً عن احتوائه على مهام جديدة، وقد ذكر "تيم كوك"، المدير التنفيذي لشركة "آبل"، أنه سعيد بالإعلان عن النظام الجديد الذي عمل فريق الابتكار بالشركة بجد لظهوره بهذا الشكل المختلف، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.
شركة آبل تكشف رسميا عن نظام تشغيلها iOS 7
النظام الجديد يأتي بواجهة مسطحة تهدف إلى استغلال حجم الشاشة بالكامل، إلى جانب أيقونات جديدة وألوان وواجهات عمل مختلفة وأسلوب انتقال سلس بين التطبيقات المختلفة.
ويحتوي على مركز تحكم يتم سحبه من الأسفل، يمكّن المستخدم من الوصول لتطبيقات الكاميرا والحاسبة والساعة إلى جانب إعدادات الموسيقى والواي فاي والبلوتوث.
وستتمكن خاصية المهام المتعددة من العمل مع كافة التطبيقات مع البحث عن التحديثات لها على الإنترنت دون التأثير على عمر بطارية الهاتف.
كما تم تعديل متصفح "سفاري" الخاص بـ"آبل" ليتضمن بحثاً ذكياً والتصفح بحجم الشاشة بأكملها إلى جانب إمكانية فتح 8 صفحات في نفس الوقت، كما أصبح من الممكن بفضل تطبيق AirDrop مشاركة الصور عبر شبكة الواي فاي مع عدة أصدقاء فيما أصبح للكاميرا عدة فلاتر تصوير جديدة.
وأصبح تطبيق Siri بصوت رجالي ونسائي وأصبح بإمكانه استخدام "تويتر" وموقع "ويكيبيديا" كما أن تطبيق الموسيقى أصبح يتضمن خدمة iTunes Radio.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.