الخميس، يونيو 27، 2013

رسمياً.. SmartWatch 2 أحدث ساعة ذكية بالعالم مقاومة للمياه من سوني

التسميات

رسمياً.. SmartWatch 2 أحدث ساعة ذكية بالعالم مقاومة للمياه من سونيرسمياً SmartWatch 2 أحدث ساعة ذكية بالعالم مقاومة للمياه من سوني
مدونة سامي سهيل - أسدلت شركة "سوني Sony" اليابانية الستار رسمياً عن ساعتها SmartWatch 2 التي تعد أحدث ساعة ذكية بالعالم مقاومة للمياه وتعمل مع هواتف "أندرويد Android".
تستطيع الساعة الجديدة التعامل مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الهواتف الذكية المتوافقة معها مثل الخاصة باللياقة البدنية والطقس، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.
وتمتلك الساعة خواص أساسية منها الرد على مكالمات الهواتف الذكية وقراءة الرسائل النصية واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.
ويبلغ سمك الساعة 9 مللم كما أنها مقاومة للمياه وتحتوي على شاشة 1.6 بوصة بجودة عرض 220×176 بيكسل ومزودة بتكنولوجيا مضادة للسطوع.
وذكرت "سونى" أن ساعتها الجديدة يمكنها العمل لمدة ما بين 3 إلى 4 أيام قبل الحاجة لشحنها مرة أخرى كما تأتي بتكنولوجيا "بلوتوث 3.0"  للتواصل مع الأجهزة الأخرى .
ووتعتبر SmartWatch 2 ثاني ساعة ذكية تكشف عنها "سوني"، حيث سبق أن أطلقت أول ساعة ذكية لها عام 2012 في معرض إلكترونيات المستهلك.
ومن المتوقع إطلاق الساعة الجديدة في الأسواق في سبتمبر المقبل في حين لم يتم تأكيد سعرها بعد.
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.