السبت، أغسطس 10، 2013

أفضل 10 تطبيقات خاصة بتحرير وتعديل الصور لهواتف الآيفون

أفضل 10 تطبيقات خاصة بتحرير وتعديل الصور لهواتف الآيفون
مدونة سامي سهيل - يحمل سوق التطبيقات الخاص بأجهزة "آيفون iPhone" آب ستور AppStore آلاف التطبيقات الخاصة بتحرير وتعديل الصور، وفي هذه القائمة سنستعرض أفضل 10 تطبيقات خاصة بتحرير وتعديل الصور لهواتف الآيفون.
*فقط ادخل لهذا الموقع AppStore وقم بكتابة عنوان التطبيق الذي تريد أو ابحث عليه في جوجل :)

1 - Pic Stitch
تطبيق يُمكنك من الاختيار من بين أكثر من 200 مخطط مختلف لتعديل الصور، ولكل من هذه المخططات ألوان وأحجام وأبعاد خاصة.


2 - Snapseed
تطبيق لتحرير الصور من صناعة مجموعة Nik Solution، ويُستخدم في تحرير الصور وضبط السطوع والتباين والتشبع ووضع العديد من الفلاتر أو إضافة خاصية لجعل الصورة عالية الجودة.

3 - Photo Editor by Aviary
الإصدار 2.3.0 لتطبيق تحرير الصور، الذي يتيح العديد من إمكانيات التحرير كالسطوع والتشبع والتباين وإضافة إطارات أو ملصقات أو رسوم.


 4 - VSCO Cam
يحتوي على أساسيات تحرير الصور وتغيير درجة حرارة الألوان وخيارات التدوير، وإضافة المؤثرات لها، ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع الشبكات الاجتماعية.

5 - AfterLight
تطبيق لتحرير الصور والفيديو يُمكن المستخدمين من تحميل أو التقاط الصور وإضافة عوامل تصحيح أو تحرير لها، ورفعها إلى مواقع مثل أنستغرام، أو تويتر أو فيسبوك أو فليكر.

6 - Over
تطبيق التصوير باستخدام آيفون، يمكن المستخدمين من إضافة نص وعمل فني للصور كي تبدو جميلة، قبل مشاركتها عبر مواقع مثل أنستغرام أو تويتر أو فيسبوك أو فليكر.


7 - Camera+
تطبيق لتحرير وضبط الصور وإضافة مؤثرات لها ومشاركتها عبر مواقعه التواصل الاجتماعي.

8 - PicsArt - Photo Studio
تطبيق تصوير وإضافة مؤثرات وألوان وتغيير في حجم وألوان وزوايا الصور وإضافة رسومات أو عبارات لها أو دمج صورتين أو أكثر، وكذلك مشاركة الصور وإرسالها للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي. 


 9 - A Beautiful Mess
تطبيق تحرير الصور والفيديو، يمكن المستخدمين من إضافة عوامل تصفية ووضع الحدود أو النصوص أو الرسومات أو عبارات مثل "مغامرة"، "متعة"، "يوم سعيد".

10 -  Pic Collage
برنامج للتصوير وتحرير الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.