الأربعاء، أغسطس 28، 2013

تعرَّف على أفضل 10 كاميرات رقمية تجمع بين الخفة والإحتراف

التسميات

تعرَّف على أفضل 10 كاميرات رقمية تجمع بين الخفة والإحتراف
تعرَّف على أفضل 10 كاميرات رقمية تجمع بين الخفة والإحتراف
مدونة سامي سهيل - ل أنت من عشاق الصور الفوتوغرافية؟ هل تمتلك موهبة التصوير ودخلت في متاهة البحث عن الكامرا المناسبة لذلك؟ معنا اليوم مجموعة  تضم 10 كاميرات سهلت التنقل والحمل ستلبي رغبتك التي غالبا ماتتلخص في جودة وسلاسة التصوير **للمزيد من المعلومات: يمكنك البحث عن اسم كل كامرا في موقع البحث جوجل


Canon PowerShot SX280 HS
تعتبر الكاميرا الرقمية الأفضل من ناحية الصور ذات الجودة العالية والتفاصيل الواضحة، تحتوي على كارت معالجة متكون من 6 وحدات، زوم بصري ×20 يلتقط الصور بجودة عالية وعدسات قادرة على الضبط التلقائي.


Panasonic Lumix TZ40
تتمتع بزوم بصري واسع المدى ×20 يجعلها قادرة على التقاط صور بزاوية 24 مليمتر، تقوم بتصوير الأشياء البعيدة لتبدو قريبة في الصورة، تتميز أيضاً بخاصية لضبط الصور ومنع أي اهتزاز يحدث أثناء التصوير.


Panasonic Lumix FT5
كاميرا ذات تصميم صلب وقوي، مضادة للمياه وتستطيع أن تصور على عمق 13 متراً، بها زووم بصري ×4.6، ومزودة بتكنولوجيا "واي فاي" وخاصية NFC أو التواصل القريب المدى لمشاركة الصور التي تلتقطها مباشرة مع الكاميرات الأخرى، وتتميز بخاصية الضبط التلقائي مما يتيح لك التقاط صور رائعة.


 Samsung Galaxy Camera
كاميرا وهاتف ذكي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد 4.1" وتتميز بزوم بصري ×21 يوفر صور ذات جودة عالية رغم إنها قد تكون أقل وضوحاً من صور الكاميرات الأخرى، لديها أيضاً مساحة لكارت ذاكرة لإضافة معلومات أو لنقل الصور إلى جهاز آخر ونشرها.


Nikon Cooplix P330
أهم خصائصها، "سينسور" بحجم 1.7/1 بوصة وهو الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات التي تلتقط الصور ذات الجودة العالية، فتحة عدسة 1.8/f وعدسات 24-120 مليمتر. الكاميرات تتميز بسعر مناسب بالنسبة لإمكانياتها.

Canon PowerShot s110
يعتبرها الكثيرون أفضل الكاميرات الديجيتال، تتميز بـ"سينسور" 1.7/1 يجعلها تقدم صور ذات جودة عالية، ولديها فتحة عدسة 2.0/f تتيح تحكم أكبر في عملية التصوير، تحتوي على "واي فاي" وتضم شاشة تعمل باللمس كما أنها سهلة الحمل بسبب حجمها الدقيق.

Panasonic Lumix LX7
لديها ضبط تلقائي سريع يجعلها تلتقط أفضل الصور بجودة مرتفعة بفضل "سينسور" بحجم 1.7/1، تتمتع بتصميم أنيق أيضاً يجعلها محل طلب العديدين من محبي التصوير.


Panasonic Lumix FZ200
الكاميرا الأفضل بين كاميرات الديجيتال الصغيرة عام 2013، فتحة عدسة 2.8/f وعدسات تستطيع أن تتوسع حتى 600 مليمتر وقدرة عالية على التعامل مع الأضواء المختلفة بحرفية عالية.

Sony CyberShot RX1
حجم إطار الـsensor في هذه الكاميرا هو نفس حجم الإطار المستخدم في كاميرات الفيلم التقليدية (35 ملم)، مما يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات، فتحة عدسة 2.0/f تعمل على خروج الصور بأفضل جودة حتى في حالات الضوء الفقير.


Sony CyberShot RX100 II
تضم Sensor بحجم 1 بوصة، وعدسات بمرشحات قوية ويمكن إدارتها لتلتقط أفضل أنواع الصور حتى في أكثر الأماكن ظلاماً.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com


تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.